أخبار الاتحاد

اتفاق على رئاسة المسعود للاتحاد بتنازل ودعم منصور البلوي، والرمز يرفع خطاب للتزكية لمدة 4 سنوات

خاص | توفيق الجرايحي، علي عبدالمجيد :

تأكيداً لما أشارت إليه صحيفة اتي تايقرز سابقاً وبعد سلسلة من الإجتماعات المتواصلة والتي امتدّت لثلاثة أيام بقيادة الرمز الأمير طلال بن منصور والفريق أسعد عبدالكريم والشيخ منصور البلوي وراكان الحارثي وبعض أعضاء الشرف اتّفق الإتحاديين أخيراً على قيادة الرّئيس أحمد مسعود والملقّب بالرئيس الذهبي لنادي الإتحاد للموسم المقبل.

الإجتماع الأخير كان بمنزل الشيخ منصور البلوي والّذي تقدّم بشيك الـ 30 مليون ولكنّه تنازل لأحمد مسعود بشرط أن يتقدّم بشيكه بعد أن وعد بذلك أمام الرمز الأمير طلال بن منصور والّذي انتقلوا لمنزله ليتّفقوا على تزكية أحمد مسعود لتنصيبه رئيساً للإتحاد للموسم المقبل.

كما أفادت مصادرنا بأن الرمز الأمير طلال بن منصور وعد برفع خطاب للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة لتزكية الرئيس أحمد مسعود لفترة رئاسية تمتد لأربع مواسم بدلاً من موسم واحد.

الجدير بالذكر أن الرئيس أحمد مسعود سبق له اللعب للإتحاد في نهاية السبعينات وبداية الثمانينات من السنة الهجريّة ، كما سبق له رئاسة نادي الإتحاد لفترتين مختلفتين حقق بها العديد من البطولات والإنجازات.

تولّى أحمد مسعود رئاسة نادي الإتحاد على فترتين، الأولى في موسم 1411-1412هـ وحقّق فيها بطولة كأس ولي العهد ، والثانية من عام 1418 حتى 1422هـ حقّق خلالها 8 بطولات رسمية وهي:

1- كأس الإتحاد السعودي عام 1419هـ.

2- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1419 هـ

3- كأس الأندية أبطال الدوري لأندية الخليج 1419هـ.

4-كأس أبطال آسيا للأندية أبطال الكأس 1419هـ.

5- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1420هـ.

6- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين 1421هـ.

7- كأس ولي العهد 1421 هـ.

8- كأس السوبر السعودي المصري للأندية أبطال الدوري 1421هـ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع