أخبار الاتحاد

ماجد قاروب :‏بيان الهيئة العامة للرياضة ضعيف كضعف التشريعات وتطبيقها.

هاتفياً | علي عبدالمجيد 

اوضح المحامي ( ماجد قاروب ) في تصريح خص به صحيفة ( اتي تايقرز ) بأن‏ ماكشفت عنه الهيئة العامة للرياضة واقع مؤسف لجميع الأندية السعودية دون أي استثناء ، كما اضاف ‏بأن الإدارة العشوائية في الأندية هي السبب وراء حوادث الرياضة مالياً وإدارياً و قانونياً ، وان التشريعات الرياضية في الهيئة وضعف إدارتها للمشاكل والأزمات من الأسباب الرئيسية لتفاقم واستمرار المشاكل .
واكمل حديثه : ‏بيان الهيئة العامة للرياضة ضعيف كضعف التشريعات وتطبيقها ،‏ ويجب وضع حلول جذرية لجميع الأندية وليس فقط نادي الاتحاد .
وعن ديون نادي الاتحاد التي اعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة قائلاً : ‏” ديون نادي الاتحاد لحظة حقيقة مؤلمة لكنها واقع جميع الأندية ونحتاج إلى قرارات تاريخية من الهيئة وليست شكلية أو إعلامية ويجب تطبيق مبادئ التسوية الواقية من الإفلاس على الاندية السعودية ومعالجة مشاكلها المالية والإدارية ” .

وختم حديثه عن الحلول التي ينصح بتطبيقها لحل مشاكل الاندية قائلاً : ” اتمنى من الهيئة العامة للرياضة منع جميع الاندية التي عليها ديون من تسجيل اللاعبين في جميع الالعاب وليس كرة القدم فقط لحين الانتهاء من تسديد جميع الديون” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع