أخبار الاتحاد

سلطان البلوي لـ #اتي_تايقرز : هل هناك عاقل يصدق كذبة ال٦٠ مليون ! وهناك حملة ضد عائلة البلوي

خاص : علي عبدالمجيد

خص عضو شرف نادي الاتحاد و وكيل التعاقدات السابق الاستاذ ( سلطان البلوي ) صحيفة اتي تايقرز في تصريح حول ابرز الملفات على الساحة الاتحاديه ، حيث سأل في بداية التصريح عن مايتردد حول مطالبته نادي الاتحاد ب٦٠ مليون ريال فرد : هم يقولون باني اطالب الاتحاد ب٦٠ مليون فهل هذا الكلام يصدقه انسان عاقل ؟!! ، واضاف : ليعلم الجميع ان هناك حمله اعلاميه القصد منها النيل من سلطان وعائلة البلوي فقط لاسباب مجهوله لذلك اقولها بالفم المليان (يد ماتسرق ماتخاف من القطع) .
واكمل حديثه قائلاً : اذا كان لي عمولات بـ ٦٠ مليون فهذا يعني بأن الاتحاد عمل صفقات بـ ٦٠٠ مليون فهل الاتحاد قادر ان يعمل صفقات بهذا المبلغ .
وعن العمولات المستحقه له لدى النادي قال : لي عمولتين فقط لاغير لدى الاتحاد وهي تخص المدرب بيتوركا ، والعمولتين عند تعاقد الاتحاد مع بيتوركا للمره الاولى والثانيه .
وعن مايطرح في الشارع الرياضي بأنه عرض اللاعب جمال باجندوح على نادي الاهلي قال : انا اتحدى اي شخص يقول أني عرضت اي لاعب لأي نادي هذه السنه ، و وكالتي مع جمال انتهت منذو شهر ولا اعلم هل سيجدد ام يغادر النادي .
وعن آخر المستجدات الاتحاديه قال : جمهور الاتحاد يعرف ابناء البلوي وماهو الاتحاد بالنسبة لهم ، وبعد أسبوع من الان سوف يرى الجميع امور و احداث تغلق فم كل من حاول التشكيك في ابناء البلوي .
واختمم حديثه لصحيفة اتي تايقرز بالقول : سوف ترون الخير بأذن الله .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع