أخبار الاتحاد

بعثة النمور تصل لمسقط وسط استقبال معطر بالورود

أحمد السعيدي | مسقط

وصلت بعثة الاتحاد إلى العاصمة العمانيه مسقط من أجل خوض الاستحقاق الآسيوي أمام نادي سباهان الإيراني ضمن ختام مرحلة دور المجموعات ، حيث استقبلت جماهير الاتحاد في سلطنة عمان الفريق بحفاوة واهازيج اعتدنا ان نسمعها في مدرجات ملعب الاتحاد فضلا عن باقات الورود.

ويدرك الاتحاد أهمية المباراة ومطالب بالفوز من أجل حجز البطاقة الثانيه فالمجموعه في حال ايضا خدمته نتيجة مباراة النصر الإماراتي ضد لوكومتيف الأوزبكي بفوز أحد الفريقين.

اتي تايقرز كانت متواجده في مسقط حيث تحدثنا مع فهد المولد وقال ” وجودي فالسلطنة كوجودي في المملكة وكلنا فخر واعتزاز بحفاوة الاستقبال الذي ليس بالغريب على أهل السلطنة. مبتعدا عن الحديث عن الأمور المتعلقه في المباراة ” .

كما تحدث عاطف طاشكندي المنسق الإعلامي للفريق قائلاً ”  من الطبيعي أن يتأثر الفريق من الخروج أمام النصر ولكن الأجهزه الفنيه والإدارية تبذل جهدها بالرغم من قصر الفترة مابين المباريتين. هذه المباراه تهمنا كثيراً حيث كما تعرف هي آخر فرصه لنا جميعاً في هذا الموسم لتحسين الصوره ” ، وعن عودة محمد نور ذكر محمد نور لاعب كبير ومؤثر ولكن كما تعرف غيابه الفترة الماضيه وموضوع تواجده بيد الجهاز الفني فقط .

والجدير بالذكر استبعد بيتوركا المدير الفني عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري بسبب الاصابه. وضم اللاعب عبدالرحمن الريو ضمن قائمة ال 20 لاعب التي ضمتهم قائمة بيتوركا لمواجهة سباهان الإيراني بحسابات الفوز لا غير.

ويحتضن مجمع بوشر الرياضي تدريبات الفريق مساء اليوم بينما يعقد في تمام الساعه 11 والنصف بتوقيت عمان المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في فندق جراند هرمز .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع