أخبار الاتحاد

في الدرة…..كرستيانو ورفاقه في قبضة العميد

يوسف الشيخي:- جده 

حقق فريق الاتحاد فوزاً ثميناً على نظيره النصر، مساء اليوم الخميس، بنتيجة [3-1] في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وشهدت الدقيقة الأولى محاولة مبكرة من النصر كانت عرضية من “بيتي مارتينيز” تصل سهلة إلى حارس الاتحاد غروهي.

وحسم العميد المباراة في شوطها الأول، بعد أن سجل هدفين عن طريق البرازيلى “رومارينهو” في الدقيقة(15)، والمغربي “عبدالرزاق حمدالله” عند الدقيقة(43)، وأضاف مهند الشنقيطي ثالث الأهداف الاتحادية عند الدقيقة(94)، بينما جاء هدف النصر الوحيد عبر البرازيلي”تاليسكا” عند الدقيقة (67) .

والخسارة هي الأولى للنصر في الظهور الثاني “لكريستيانو رونالدو” أسطورة الكرة البرتغالية المنضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تاريخية.

بهذا الفوز؛ واصل الاتحاد تفوقه على النصر في المباراة العاشرة توالياً بمختلف المسابقات «6 انتصارات و4 تعادلات»، حيث يعود الفوز الأخير للأصفر العاصمي على نظيره إلى 12 ديسمبر 2018 حين كسبه بنتيجة «2-1» ضمن الجولة الـ14 من الدوري.
وبهذه النتيجة ضرب الفريق الاتحادي موعداً مع الفيحاء، في المباراة النهائية المقررة الأحد، بعد أن حجز الأخير المقعد الأول عقب فوزه على الهلال بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي باولينيو، في افتتاح المربع الذهبي للبطولة التي تغير نظامها، وأصبحت تلعب منافساتها من 4 فرق «بطل كأس الملك ووصيفه وبطل الدوري ووصيفه» بدءاً من الموسم الجاري، بعد أن انحصر التنافس خلال النسخ التسع الماضية منذ 2013 بين بطلي كأس الملك والدوري.
وينتظر أن تشهد المسابقة بنظامها الجديد بطلًا جديداً بعد خروج الهلال الفائز باللقب ثلاث مرات أعوام [2016 و2018 و2021] والنصر المتوج مرتين عامي [2019 و2020].

 

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع