أخبار الاتحاد

الشرق الاوسط | البلوي يتجه لضم المقيرن إلى إدارته التوافقية بجانب أنمار وكعكي

تيفو جماهيري للقائد «نور» في مباراة النصر

جدة: إبراهيم القرشي

تعتزم اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، تسليم القوائم المالية لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الاتحاد في الـ29 أبريل (نيسان) الحالي، في إطار حرصها على الالتزام بالموعد المحدد في اللائحة بتمكين الأعضاء من الاطلاع على القوائم المالية قبل شهر من انعقاد الجمعية العمومية المقرر انعقادها في الـ29 مايو (أيار) المقبل.
فيما كشفت المصادر عن تحركات شرفية واسعة النطاق للتوصل إلى إدارة توافقية تضم الرئيس الحالي إبراهيم البلوي وعضوي الشرف أحمد كعكي وإنمار الحائلي، وسط أنباء تشير إلى رغبة البلوي الزج بعضو شرف النادي نواف المقيرن بالإدارة المستقبلية.
وأشار المصدر إلى سلسلة من الاجتماعات الشرفية عقدت خارج معقل النادي، لبحث إمكانية تزكية الإدارة التوافقية خلال انعقاد الجمعية العمومية، لتولي سدة المسؤولية في البيت الأصفر. فيما كان الهدوء خيم على موقع لجنة الانتخابات في النادي يوم أمس، حيث لم يتقدم أحد للترشح لمنصب رئاسة النادي حتى الآن، في الوقت الذي تبقى على فتح باب الترشح لمنصب رئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة 72 ساعة وذلك بتحديد الأحد المقبل آخر موعد لتسلم الملفات، وفي حين لم يتقدم أحد سيتم تمديد المدة لـ15 يوما أخرى.
من جهة أخرى ينهي فريق الاتحاد آخر استعداداته بأكاديمية سباير القطرية اليوم الجمعة، قبل المغادرة إلى الأحساء لملاقاة هجر الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ24 من منافسات دوري المحترفين السعودي. وذلك بعد إن فضل الجهاز الفني بقاء البعثة في قطر بعد نهاية مواجهة الفريق أمام سباهان الإيراني في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع