أخبار الاتحاد

النادي | وكيل أعمال فهد: الخلاف مادي.. وإماراتي يترقب

أكد وكيل أعمال اللاعبين عصام العبدلي ووكيل أعمال الدولي ونجم الاتحاد فهد المولد من خلال ظهور تليفزيوني خص به برنامج في المرمى والذي يبث عبر قناة العربية، ان موكله سوف يحسم أمره مع الاتحاد خلال الايام العشرة القادمة .

وقال العبدلي من خلال المقابلة : المفاوضات فيها عرض وطلب وان شاء الله نوصل لحل مع إدارة الاتحاد بخصوص التجديد، والخلاف مادي بيننا كما إني جلست مع نادي إماراتي ولكن لم يكن هناك أي اتفاق ولا أعترف بأية مفاوضات شرفية أهلاوية إلا أن يأتيني عرض رسمي أو تفويض رسمي من الإدارة، وخلال عشر أيام سوف يحسم أمر فهد سواء ببقاء اللاعب أو رحيله .

وعن البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد قبل مدة عن تغيب اللاعب عن التدريبات لثلاثة أيام متتالية قال وكيل اعماله : هناك قرار انضباطي من الاتحاد الاسيوي بإيقاف فهد الذي حضر الى التدريب وحصل ترتيب مع مترجم الفريق وقال له انه سيسافر اجازة قصيرة، اذا اخطأ اللاعب يحاسب داخل اروقة النادي ولا يتم محاسبة اعلاميا وعلى الملأ دون اصدار بيانات .

وأكد العبدلي انه يتمنى ان يبقى فهد المولد لاعبًا اتحادي ويقدم ما يطلع له الجمهور مع الاتحاد، مضيفًا ان فهد اتحادي مجنون والجمهور يعلم ذلك واسرة اللاعب كاملة مشجعة للاتحاد، ولكن نحن في زمن الاحتراف وفهد موهبة شاركت في جميع المنتخبات ومؤسس جيدًا في النادي ولعب في الفريق بسن مبكر وهذا يشفع له بعقد جيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع