أخبار الاتحاد

نواف بن سعد : الاتحاد فريق كبير ولا غرابة في أن يكون منافساً أو بطل الدوري

متابعة | هيام بخاري

فجّر رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد قنبلة غضب من العيار الثقيل عقب مواجهة الهلال مع نادي الفتح على ملعب الملز التي انتهت بالتعادل الايجابي ضمن الجولة 15 من دوري عبداللطيف جميل لما تعرض له فريق الهلال من خسائر كما وصفها قائلا : ” بطبيعتي لا أحبذ الظهور الإعلامي والحديث بين مناسبة أو بلا مناسبة، ولكن ما يتعرض له الهلال من ظلم واضح أجبرني على الخروج والحديث عن بعض النقاط التي لا ينبغي السكوت عنها ” .

واضاف : ” لجنة الحكام في الاتحاد السعودي برئاسة عمر المهنا أثبتت فشلها في صقل الحكم السعودي وتحسين المستوى التحكيمي لدينا، وبما أن المهنا رئيسا للجنة فهو من يتحمل المسؤولية، لأنني أنا في الهلال أتحمل أي خطأ في النادي كوني رئيسا له ” .

واكد أيضاً على استمرار صدارة الهلال للدوري وقال : ” نحن لم نفقد الصدارة حتى بعد تعادلنا أمام الفتح، لأنني لم أقتنع من الأساس بصدارة الأهلي الماضية والتي كان يحكمها المواجهات المباشرة، الفصل لدي في موضوع الصدارة الآن هو فارق الأهداف لحين انتهاء مواجهتنا مع الأهلي هناك في جده ” .

وأشاد الامير نواف بن سعد بفريق نادي الاتحاد وعن مدى قربه من المنافسه في الدوري، قال: ” الاتحاد فريق كبير ولا غرابة في أن يكون منافسا أو بطلا للدوري، ولكن الغريب هو أن ينافس الهلال أحد الأندية الآخرى غير الاتحاد، ولا يمكن الآن الإقرار بقوة منافسته من عدمها، الحظوظ الكبرى الآن بين الهلال والأهلي ولكن تبقى 11 جولة كفيلة بتغيرات قد يشهدها ترتيب الدوري “.

وانهى حديثة عن نهائي ولي العهد الذي سيقام أمام الأهلي الجمعة بعد المقبل في الرياض، حيث قال: ” الأهلي حامل اللقب وهو فريق كبير وينافسنا هذا الموسم على بطولة الدوري كذلك، من الصعب التنبؤ وترجيح كفة فريق على الآخر فالفرص متساوية والنسب 50 في المئة لكل فريق، لن اتحدث عن النهائي الآن لأننا سنلعب مباراتين في الدوري قبل ذلك ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع