أخبار الاتحاد

البلوي : نحن كأدارة أنقاذ حريصين على بقاء اللاعبين الشباب .. وعسيري : الجمهور هو سبب بقائي

تقرير | صالح الوذناني .. تصوير | محمد عواجي – جدة

عقد نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً في أحد الفنادق بمدينة جدة بحضور رئيس النادي ابراهيم البلوي والمدافع ( احمد عسيري ) للحديث عن تفاصيل عقده الجديد امام وسائل الاعلام .

وافتتح ابراهيم البلوي حديثه قائلاً : ” اولاً احب ابارك للاتحاديين بالتجديد للكابتن احمد عسيري الذي تم خلال مساء الامس وكنا حريصين على اجراء المؤتمر الصحفي لتوضيح تفاصيل العقد وكيفية اجراء المفاوضات معه ” ، وأضاف : ” نحن كنا على اتفاق على التجديد مع اللاعب احمد ووكيله ذيب الدحيم منذ شهر رمضان ، ونحن كأدارة أنقاذ حريصين على الحفاظ باللاعبين الشباب وكانت هناك مفاوضات من نادي الشباب للاعب احمد عسيري ولكن احمد رفض العرض وقرر البقاء في داخل اسوار النادي ” .

وأكد أيضاً بأن الادارة الحالية تسعى بأن لن تتخلى على اي نجم في الفريق الاتحادي يخرج من النادي ، واللاعب الذي يقدر نادي الاتحاد وجمهوره لن يقرر الذهاب .

ورد على ما قيل بأن توجد خلافات مع أخيه المؤثر ( منصور البلوي ) قائلاً : ” بالحقيقة انا الى الان على تواصل مع منصور البلوي وغير صحيح مثل ما تقول الاشاعات بأن لدي خلاف معه بسبب قدوم الروماني بيتوركا ، وان سبب ابتعاده لظروف صحية وهو الان بحالة جيدة ومنصور دائماً يقف بجانب نادي الاتحاد ولن يتخلى عنه ” .

ومن جانبه بدأ أحمد عسيري حديثه قائلاً : ” اولا احمد الله واشكره على تجديد عقدي مع نادي الاتحاد وتحقق اللي كنت اتمناه بأن ابقى بنادي الاتحاد ، واشكر جمهور الاتحاد الذي كان حريص بأن ابقى بالنادي وسأسعى جاهداً بأن اقدم المستوى المرضي لهم ” .

وختم حديثه قائلاً : ” احب اشكر الاستاذ ابراهيم البلوي والدكتور منصور اليامي على جهده الفعال خلال المفاوضات ، واشكر ايضاً وكيل أعمالي ذيب الدحيم الذي كان حريص كل الحرص بأن ابقى بنادي الاتحاد والشكر موصول له ، واتمنى من الجمهور الوقوف معانا وبالطبع لا يحتاجون الى دعوة ولا ننسى وقوفهم خلفنا بالمباريات السابقة ، واي لاعب لا يستطيع الخروج من النادي تقديراً للجماهير العاشقة ” .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع