أخبار الفئات السنية

كأس الامير فيصل الجولة الـ 8 | عودة ( عادل عبدالرحمن ) تعيد الانتصارات للاولمبي بهدف ( الريو )

تقرير | عبدالله عباس, تصوير | نواف غروي ( الدمام ), فيديو | عبدالله عباس واحمد الشمراني :

ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الامير فيصل بن فهد ، استضاف نادي القادسية على ملعب الراكة ضيفه اولمبي الاتحاد الذي كسب اللقاء بنتيجة هدف مقابل لاشيئ .
دخل المدرب المصري العائد ( عادل عبدالرحمن ) بتشكيلة مكونة من : في الحراسه علي العامري ، في الدفاع طارق عبدالله ، عيدالرحمن الريو ، احمد الشمراني ، محمد ريان ، في الوسط قصي الخيبري ، محمد البلادي ، غالب الشريف ، ريان صديق ، حسين الحلواني ، في الهجوم الوحيد عبدالعزيز العرياني .

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الاول ، الذي لم يشهد الكثير من الفرص الخطرة او الهجمات المتبادلة من الفريقين لينتهي بالتعادل السلبي .
ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الـ 52 من الشوط الثاني اخرج المدرب المصري ( عادل عبدالرحمن ) اللاعب ( قصي الخيبري ) وادخل ( عمر بخاري ) بديلاً عنه ، وبعد محاولات عديده وهجمات كثيرة انتهت جميعها بالفشل زج المدرب بثاني اوراقه وهو المحور ( محمد الطلال ) بدلاً عن ( غالب الشريف ) في الدقيقه 73 ، واستمرت الهجمات الاتحادية المتتالية من لاعبي الهجوم والوسط ولم تحظى بالنجاح ، الا ان اتى لاعب قلب الدفاع ( عبدالرحمن الريو ) فيالدقيقه 86 وكان لسان حاله يقول ” اذا اختفى قلب الهجوم فانا موجود ” .

ومنح عقب الهدف الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع ، واجرى خلاله المدرب ( عادل عبدالرحمن ) اخر تغييراته بدخول الكابتن ( عمار النجار ) مكان ( حسين الحلواني ) .
وانتهى اللقاء بفوز اتحادي بهدف دون رد ليصل الاتحاد الى النقطة التاسعة ويعود لنغمة الفوز بعد عودة مدربهم المصري الذي كُلف مؤقتاً بتدريب الفريق الكروي الاول .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع