أخبار الاتحاد

عادل جمجوم : أطالب بعقد جمعية عمومية .. وبعض إعلامي الاتحاد يفتقدون المصداقية

متابعة | عمر بادغيش – مكة 

عبر الرئيس السابق لنادي الاتحاد عادل جمجوم عبر إذاعة ألف ألف أف أم ، بأن مايمر به النادي في الفترة الحالية لا يسر أحدا حيث أنه بات خصما سهل المراس في جميع الألعاب وكشف جمجوم عن بعض الامور المتعلقة بالبيت الاتحادي عبر أحد البرامج الاذاعية منها أن النادي أصبح خصما سهلا لجميع الفرق وأن ما يقال عن النادي اعلاميا بأنه يسير في الطريق الصحيح عار عن المصداقية حيث طالب بعقد جمعية عمومية للتأكد من كل ذلك مشيرا إلى أن جماهير الفريق عاطفية تصدق كل ما يشاع عن فريقها ومن حقها أن تعلم بحقيقة الأمور داعيا كلا من نزاهة وديوان المراقبة بالتدخل كون النادي منشأة حكومية.
مضيفا في حديثه “أطالب بعقد جمعية عمومية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب”
ومن جهة أخرى عبر بأن اعلام نادي الاتحاد أحد أسباب مشاكل النادي لأنهم يفتقرون للصدق والصراحة.
وعلى صعيد المدرب الجديد للفريق سلط الضوء على المدرب السابق للفريق الروماني بيتوركا مستغربا كونه محل اهتمام الإدارة رغم فشله الموسم السابق أم أن الادارة اكتشفت أن قرار ابعادها للمدرب كان خاطئا وأشار إلى أن بيتوركا يعد متميزا من الناحية الانضباطية ومتواضعا في النواحي الفنية.
وفيما يخص الصفقات الصيفية أبدي سعادته عندما علم بقدوم اللاعب الغاني مونتاري ولكن المستويات اللي يقدمها لا تشفع له بالبقاء في الفترة القادمة مضيفا بأن الفنزويلي ريفاس يعد صفقة ناجحة ولكنه يفتقد لصانع لعب .
مختتما حديثه “تعرفت على أناس كثيرين بالمجال الرياضي ولم أندم على دخولي له وقد كشف لي أناسا آخرين وعبر عن صعوبة قرار الإحلال الذي تعرض له مجلس إدارته. و
أشار في حديثه إلى اللاعب سعود كريري بأنه من أفضل الاشخاص الذين تعامل معهم وقد كنت صريحا معه بعدم قدرتي على العرض الذي تقدم به متمنيا بأن يلعب لفريقه كلا من سعود كريري وأحمد الفريدي في حال ترؤسه لأي نادي آخر . وأشاد بمستوى كلا من الهلال والأهلي والتعاون وأنها اكثر الفرق تميزا بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وآخيرا تمنى ترشح خالد البلطان لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأنه سيدعمه لو كان له الحق بذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع