أخبار الاتحاد

بالصور والفيديو | النمور تنهي أول أيامها في معسكر الطائف بتدريبين .. مونتي يعود ومغادرة لاعبي المنتخب

 

تقرير | سعود المطيري ,, تصوير | اسدالله الكريمي ومحمد الحسني ,, فيديو | بدر المطيري ومحمد الحسني ( الطائف ) :

بدأت تدريبات نادي الإتحاد في مُعسكر الفريق بالطائف الذي انطلق صباح اليوم بالاستاد الرياضي بالحوية , حيث أجرى الفريق مران صباحي في الملعب تركز على الجوانب اللياقية بإشراف وتواجد الجهاز الفني بقيادة المدرب ( لازالو بولوني ) .

كما أجرى اللاعبون مران مسائي بدأ في الساعة السادسة مساءً , حيث قُسّم الفريق حينها إلى جزئين قسم في صالة الحديد بالفندق وهُم : محمد نور وعبدالفتاح عسيري و رياض الابراهيم و تركي الجلفان وأحمد عسيري وأسامه المولد,  والقسم الآخر في الملعب الرئيسي .

وركّز المُدرب الروماني بولوني على الجانب اللياقي أولاً ، ثم الجانب التكتيكي وبعدها أجرى مُناورة خفيفة بين اللاعبين شارك في بعض مجرياتها , وأقيم المران وسط أجواء عليلة تميل إلى البرودة ساهمت في ظهور اللاعبين بحماس وروح عالية , فيما حرص الجهازين الفني والإداري بأن تكون التدريبات مغلقة للجماهير ومفتوحة لوسائل الإعلام .

وغاب كلٌ من ( ياسين حمزة ، مختار فلاتة ، عبدالرحمن الغامدي ) عن التدريب المسائي لانضمامهم للمُنتخب , فيما عاد المدافع ( حمد المنتشري ) للمشاركة مجدداً في التدريبات بعد تخلفه عن المغادرة مع البعثة والمشاركة في المران الصباحي بسبب زواج شقيقته مساء أمس .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع