أخبار الاتحاد

رومانية .. إقالة بيتوركا ستكلف الإدارة الاتحادية مبالغ مالية

متابعة | صالح الوذناني

قالت صحيفة ( ديجي سبورت ) الرومانية بأن المدير الفني بنادي الاتحاد السيد بيتوركا ، سيحصل على كل مستحقاته المالية المقررة حتى نهاية عقده الحالي في حال إقالته من منصبه .

وأضافت ايضاً : بأن ” بيتوركا قرر بأن لن يتغير موعد المعسكر الأعدادي للفريق والمقرر يوم 10 يوليو القادم في مدينة إيطاليا ، حيث اخبر مساعديه ومحترفا الفريق البولندي ( زوكالا ) والروماني ( سان مارتن ) من اجل الاستعداد .

وكما قيل مؤخراً بالصحافة السعودية بأن إدارة نادي الاتحاد ستقرر إقالة الروماني بيتوركا من منصبه ، لأنه فشل في احتلال أحد المراكز الثلاثة في سلم ترتيب مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والمفاجأة بأن بيتوركا قد تواصل مع مساعديه ومحترفين الفريق ( زوكالا . سان مارتن ) من أجل الحضور في الموعد المحدد ، وأكد بيتوركا بأنه لم يتلقى حتى الان خطاب رسمي من نادي الاتحاد بشأن إقالته .

وأوضحت الصحيفة الرومانية بأنها تعتقد في حال إنهاء عقد المدرب من قبل الإدارة الاتحادية سيتم بدون شروط جزائية ، لكن مصادر ( ديجي سبورت ) المقربة من المدرب أكدت بأنه سيكلف الإدارة الاتحادية مالياً حيت سيتم دفع جميع مستحقاته حتى نهاية عقده مع الاتحاد .

ويذكر بأن الإدارة تفاوض البرازيلي إدواردو باتيستا المدير الفني لنادي سبورت ريسيفي من أجل خلافة بيتوركا لقيادة نادي الاتحاد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع