أخبار الاتحاد

الزعـيم يفك عقدة العـميد “برباعية” , ويتأهل للنهائي

خالد بابطين – جدة

ألتقى فريق الهلال بفريق الإتحاد مساء اليوم , ضمن دور النصف نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال , باستاد الملك فهد بالرياض.

شهدت التشكلية الإتحادية جراءة بحضور الأسطورة محمد نور كأساسي , كما تقاسم مدرب الهلال هذه الجراءة بإبقاء ناصر الشمراني وتياجو نيفيز بدكة البدلاء وإشراك المهاجم يوسف السالم , شهد الشوط الأول تساوي للفرص لكلا الطريفين , حيث تقدم ديجاو بهدف للهلال بضربة رأس في الدقيقة 25 لكن الاتحاد أدرك التعادل من ركلة جزاء بعد عشر دقائق بواسطة اللاعب فهد المولد , وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

بدأ الشوط الثاني بأفضلية إتحادية , قبل أن يقلب البديل “تياجو نيفيز” هذه الأفضلية بهدف ثاني , عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 71 , وسط إندهاش للاعبي العميد , عزز المدافع البرازيلي “ديجاو” الهدف الثالث إثر كرة عرضية ليسكنها برأسه في شباك الناهض بالدقيقة 75 , وأختتم المدافع الكوري “كواك” مسلسل الأهداف الهلالية بالدقيقة 82 ,لينتهي اللقاء بفوز الزعيم على العميد (4-1).

شهد اللقاء خروج سان مارتن في بداية مجريات اللقاء , وتلاه البديله قصي الخيبري , ليخسر العميد بطاقتين من أصل 3 بطائق للتبديلات في أصابات اللاعبين . يعد فوز الهلال الأول على العميد في بطولة كأس الملك بنسختها الجديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع