أخبار الاتحاد

تقرير | الاتحاد يستضيف التعاون للعودة لسكة الانتصارات بالدوري

فؤاد الغامدي – الجبيل الصناعية

يعود الاتحاد مرة اخرى إلى مدينه جده وعلى ملعب مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه يلتقي في الجوله الرابعة والعشرين من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فريق التعاون. ويطمح الاتحاد للعودة لسكه الانتصارات والاستمرار في المنافسه علي ضمان المقعد الاسيوي من خلال الوصول الى المركز الثالث في سلم الترتيب فيما يسعى التعاون الى الاستمرار في تحسين مركزه في منتصف الترتيب.

 

يدخل الاتحاد اللقاء وفي جعبته ( 45 ) نقطه من ثلاثه وعشرين مباراه ليكون بذلك في المركز الرابع بسلم ترتيب المسابقة .

 

لعب الاتحاد على أرضه  ( 11 ) مباراة تمكن من الفوز في 7  مباريات وتعادل في واحده وخسر في ثلاثة لقاءات ، وتمكن الفريق من تسجيل  ( 16 ) هدف فيما استقبلت شباكه ( 12 ) هدف .

يمتلك الاتحاد نسبه الفوز في أرضه تقارب ( 63% ) ، الا أن تسجيل الفريق الاتحادي هذا الموسم في ”خارج الارض”  لازال هو الافضل اذ ان نسبة التسجيل داخل الارض ليست الا ( 45% ) !!

الاتحاد

احرز لاعبو الاتحاد في ( 23 ) جوله  ( 35 ) هدف كان نصيب الاسد منها لخط الهجوم بنسبة ( 58% ) ، فيما كان نصيب الوسط منها ( 32% ) ، وتمكن خط الدفاع من احراز ما نسبتة ( 8% ) من اهداف الفريق .

 

يتصدر اللاعب عبدالرحمن الغامدي قائمه هدافي الفريق برصيد ( 8 ) أهداف فيما يتشارك معه المحترف البرازيلي ماركينيو القائمه بذات الرصيد من الاهداف ، البرازيلي ماركينهو هو  الاكثر صناعه للاهداف أيضا برصيد ( 5 ) أهداف .

عبدالرحمن الغامدي

تلقى لاعبو الاتحاد ( 37 ) بطاقه ملونه جاء عشر منها في الربع السادس من المباراه.

 

والحديث عن الطرف الاخر نادي التعاون فالفريق يدخل اللقاء بعد ان لعب ( 23 ) مباراة وبرصيد نقطي “26 نقطة” يجعله في المركز الثامن.

 

لعب التعاون هذا الموسم خارج ارضه ( 11 ) لقاء ، فاز في (3 )، وتعادل في لقائين ، وخسر في (6) لقاءات!!

 

تمكن الفريق من احراز ( 16 ) هدف ، واستقبلت شباكه ( 20 ) هدف ، جائت معظمها في شوط المباراة الثاني بنسبة ( 66% ) من الاهداف .

 

بسبب خسائر الفريق العديدة خارج ارضه يصل التعاون الى نسبة تقارب( 67% ) خسارة خارج الارض و نسبة الاهداف تصل الى  ( 48% ) فقط .

 

في قائمة هدافي الفريق لازالت الصدارة للاعب الكاميروني باولو ايفولو برصيد ( 12 ) هدف ، ويليه اللاعب اسماعيل مغربي برصيد ( 6 ) اهداف ، فيما يتصدر المحترف السوري قائمة اكثر اللاعبين صناعة الاهداف برصيد ( 8 ) اهداف تمكن من صناعتها .

 

تلقى لاعبو التعاون ( 40  ) بطاقة ملونه طيلة الثلاث وعشرون جولة الماضية جاء( 14 ) منها في الربع ساعة الاخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع