أخبار الاتحاد

تقرير بالفيديو والصور | مستوى متواضع من الاتحاد ينهي المباراه بفوز وحداوي بهدف

تقرير | عمار اللحجي ،، ملخص المباراه | إبراهيم البرناوي ,, تصوير | فراس ابوعاصي :

خسر نادي الاتحاد من نادي الوحدة في المباراة الودية التي أجريت في ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

المدرب بيتوركا شارك بتشكيلة مكونة من هاني الناهض، صالح القميزي، احمد عسيري، باسم المنتشري، عبدالله شهيل، ماركينهو، ابوسبعان، قصي الخيبري، عبدالرحيم الجيزاوي، سلطان مندش، عيسى المحياني.

انطلقت المباراة بالتحفظ الهجومي من كلا الفريقين شهد الشوط الاول مستوى متدني للفريق الاتحادي حتى الدقيقة ٣٢ ليحرز نادي الوحدة الهدف الاول معلناً التقدم. استبدل المدرب الحارس هاني الناهض بالحارس فواز القرني كما ظهر مستوى الفريق باهتاً وضعيف من النواحي الهجومية مع تراجع كبير من النواحي الدفاعية في الدقيقة ٣٩ حيث انهى الحكم الشوط الاول بدون احتساب اي وقت بدل ضائع.

ابتدأ الشوط الثاني بعدة تغييرات من جانب الفريق الاتحادي دخول كلاً من راشد الرهيب وطارق عبدالله وخروج كلاً من صالح القميزي وسلطان مندش ارتفع رتم المباراة من الفريقين حتى الدقيقة ٥٢ القائم يتصدى لكرة من اللاعب ماركينهو توالت الهجمات تلو الهجمات لكن دون جدوى. الدقيقة ٥٩ استبدل الحارس فواز الفرني واشرك الخيبري بديلاً عنه والدقيقة ٦٦ تبديل بدخول يحي دغريري وخروج عبدالرحيم جيزاوي، الدقيقة ٧٥ دخول كلاً من زياد المولد وعبدالرحمن الريو بديلا عن قصي الخيبري و عبدالله شهيل، واخيرا الدقيقة ٧٩ دخول اللاعب ريان صديق بديلاً عن طارق عبدالله حيث انتهت المباراة بفوز الوحدة على الاتحاد ١ / ٠.

ملخص المباراه :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع