أخبار الفئات السنية

تقرير بالفيديو والصور | استمرار الانتصارات الثلاثية لشباب الاتحاد للمرة الثانية على التوالي

تقرير | عمار اللحجي ,, فيديو | إبراهيم البرناوي ،، تصوير | محمد عواجي :

انتصر شباب نادي الاتحاد على شباب نادي الجيل في الجولة المؤجلة السابعة من دوري الشباب للفئة الممتازة على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

المدرب محفوظ حافظ شارك بتشكيلة مكونة من امين بخاري، محمد الدوسري، محمد المالكي، فيصل الشمراني، ناصر فهيد،ابراهيم الشهري، خالد السميري، حسين حلواني، عمار النجار،طلال المدني،عبدالعزيز العرياني.

انطلقت المباراة بهجمات من كلا الفريقين حتى الدقيقة ٢٢ لتشهد شباك نادي الجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب ابراهيم زاهر استمر الضغط الاتحادي على فريق الجيل بعد تسجيل الهدف الاول واضاعة فرص محققة للنادي الاتحادي إلى أن استقبلت شباك النادي الاتحادي هدف في الدقيقة ٣٨ معلنتاً التعادل، ٤ دقائق فصلتنا عن الهدف الثاني للاعب طلال المدني في الدقيقة ٤٢ انتهى بعدها الشوط الاول بالتقدم الاتحادي بعد احتساب الحكم دقيقتان بدل الوقت الضائع.

ابتدأ الشوط الثاني وعند الدقيقة ٥٠ تشهد شباك الجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب طلال المدني، تراجع مستوى الفريق بعد احراز الهدف الثالث واستمر الضغط من قبل نادي الجيل. اجرى المدرب محفوظ حافظ عدة تغيرات في الدقيقة٦٢ اشراك فهد عسيري بديلاً عن حسين حلواني وفي الدقيقة ٦٨ اشرك اللاعب واصل المعلم بديلاً عن فيصل الشمراني الذي اصيب بعد تدخل عنيف مع احد لاعبين نادي الجيل استمرت بعد ذلك الهجمات تلوى الهجمات لكن دون جدوى حيث اعلن الحكم صافرة النهاية بفوز الاتحاد على الجيل ٣ / ١ بعد احتسابه ٣ دقائق بدل الوقت الضائع.

تقرير صحيفة اتي تايقرز بالفيديو :

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع