أخبار الاتحاد

تقرير بالصور والفيديو | الإتحاد يقص شريط الأبطال بـ(4) في شباك الرياض

تقرير | خالد بابطين ,, تصوير | خالد الزهراني ,, فيديو | علي أبوغنية, عبدالله حرقان, محمد عواجي ( جده ) :

تغلب فريق الإتحاد على فريق الرياض بنتيجة كبيرة قوامها (4-0) , وذلك بالدور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ,بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

دخل الفريقين الشوط الأول , حيث كانت أفضلية مطلقة للإتحاد , حيث اثمرت في تسجيل الهدف الأول من كرة ثابتة من أقدام البرازيلي “ماركينهو” بالدقيقة (18) , وبعدها بدقائق , استطاع مهاجم الإتحاد “مختار فلاتة” , من استغلال هجمة مرتدة ,حيث كسب من خلالها ركلة جزاء قام بتسجيلها ذات اللاعب بالدقيقة (39) , وبذلك يختم العميد شوطه متقدماً على الرياض بهدفين للاشيء.

بدأ  الشوط الثاني , كان الهدوء عنوان الموقف, ومن بعدها استغل المهاجم “مختار فلاتة” بالدقيقة (54) , عرضية متقنة من اللاعب “عبدالرحيم الجيزاوي” , ليسكنها بالشباك معلناً تقدم الإتحاد بالهدف الثالث ,بعدها أجرى الإتحاد تبديلين ,حيث دخل “القميزي“بديلاً عن “راشد الرهيب” و الروماني “سان مارتن” بديلاً عن المهاجم”عسيى المحياني” الذي تعتبر هذه المباراة الاولى له مع الإتحاد .

استمر الهدوء وإنحصار اللعب بمنطقة الوسط , حتى الدقيقة(71) , حيث سجل المدافع “باسم المنتشري” من كرة رأسية ليعلن تقدم الإتحاد بالهدف الرابع  والآخير , حيث بعدها قام المدير الفني لنادي الإتحاد “بيتوركا” , بإراحة المهاجم “مختار فلاتة” ليدخل بديلاً عنه الشاب “عبدالرحمن الغامدي” , وبها يختتم الشوط الثاني.

شهدت المباراة , إراحة بعض لاعبي الإتحاد فيما بينهم في خانة الدفاع “محمد قاسم , زوكالا , عبسي” و من الوسط “عبدالفتاح , فهد المولد , جمال باجندوح” , كما شهدت حضور جماهيري متوسط.

تقرير المباراه :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع