أخبار الاتحاد

“احترموه!”.. رسالة مدرب بنزيما الشخصي لجماهير الاتحاد

كتابة: د.مهند بن مهري     جدة

بعد انتهاء مباراة الاتحاد والنصر الماضية اسدل الستار عن الدور الأول من دوري روشن السعودي وجاء ترتيب نادي الاتحاد أحد الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي في المركز السادس من الدوري في مركز لا يليق بـ”عميد” الأندية

وزادت حينها انتقادات الجماهير الاتحادية على جميع العاملين في النادي من إداريين ولاعبين وجهازين الفني والطبي وفي مقدمتهم اللاعب العالمي كريم بنزيما الذي حصد على موجة انتقادات عالية بعد سوء اداءه في المباريات الأخيرة مع النادي وبحكم أنه قائد الفريق رأت الجماهير بأنه يجب عليه أن يقاتل أكثر ويشعر بقيمة الشعار الذي يرتديه و يقاتل من أجله.

وفي تصريح اعتبرته الجماهير بأنه غير مسؤول و متصادم مع الجماهير ظهر المدرب الشخصي لكريم بنزيما حيث قال في تصريحه: “لا يمكنكم إلقاء اللوم على لاعب واحد في مباراة ، هنالك 11 لاعبًا، إنها ليست مباراة تنس، إنها كرة قدم”.

‏وأضاف :”نحن نتحدث عن أحد افضل لاعبين العالم الحاصل على أكبر عدد من الألقاب والذي صنع التاريخ في أفضل فريق في العالم (ريال مدريد) احترموه.!”.

ويبدو من التصريحات أنها جاءت مطابقة لذات المشكلة التي انتشرت بين بنزيما والمدرب السابق نونو سانتو حين طالبه بزيادة الجهد في إحدى اللقاءات وأدت بعدها على اقالة المدرب نونو سانتو من تدريب الفريق بعد سلسلة نتائج سلبية طالت الفريق في عهده و فقده للسيطرة على غرفة الملابس في فترته الاخيرة .

وعن احصائيات اللاعب منذ قدومه للاتحاد في الصيف الماضي :

لعب: 20 مباراة
سجل: 12 هدف
صناعة فرص: 35 فرصة

وتحت قيادة مدرب الاتحاد الجديد مارسيلو غياردو كانت الاحصائية بين مهاجميين الفريق :

حمداللة:

لعب : 527 دقيقة
سجل : 8 اهداف
بمعدل هدف كل 75 دقيقة

بنزيما:

لعب : 563 دقيقة
سجل : 3 أهداف فقط
بمعدل هدف كل 188 دقيقة

رومارينهو:

لعب :309 دقيقة
سجل : هدفين
بمعدل هدف كل 155 دقيقه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع