أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

بأقدام “مغربية” العميد يحسم تأهله في الآسيوية

أحمد الجهني ( الطائف )

تغلب الفريق الاتحادي على مستضيفه فريق أجمك الأوزبكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا.
بدأ الشوط الأول للمباراة بشكلٍ بطيء، في محاولة لمدربي الفريقين لفهم ما يخطط له الآخر، حاولت النمور في عدد من الهجمات مباغتة الفريق الأوزبكي، إلا أنه دائماً ما تنتهي الكرة في أحضان الحارس الأوزبكي “فاليون راكسيموف” حتى أتت الدقيقة “30” من عمر المباراة لتُعلِن عن أول أهداف المباراة عن طريق النجم المتجدد المغربي “عبدالرزاق حمدالله” بعد تمريرة طولية من منتصف الملعب من نجم الوسط البرازيلي “فابينيو”، التقطها الهداف المغربي ليعلن عن تقدم اتحادي بهدفٍ نظيف.
وبعد أربع دقائق من الهدف الأول “34” وفي كرة متناقلة بين أقدام “العمري ومهند” وصلت لحمدالله داخل منطقة الـ18 ليلعبها داخل مرمى الفريق الأوزبكي، معلناً الهدف الثاني الشخصي وللفريق الاتحادي.
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى انتهى الشوط الأول بذات النتيجة.
بدأ الشوط الثاني بتحفظٍ اتحادي يتخلله هجومٌ حذر، بينما حاول خصمه مباغتة حارس العرين الاتحادي “المعيوف” في عدة كرات كانت خطيرة، وكانت الدقيقة “78” الفرحة الأوزبكية بعدما أكمل المحترف الإيطالي “مارتن بواكيي” تسديدة زميله التي ارتدت من المدافع الاتحادي “فيلبي لويز” ليسددها داخل المرمى الاتحادي.
حاول بعدها لاعبو أجمك الضغط وسط ملعب الفريق الاتحادي ليتمكنوا من تسجيل التعادل، إلا أن النمور كانت مستيقظة، ومحطمةً كل أماني محبي الفريق الأوزبكي ولاعبي الفريق في إدراك هدف التعادل.
وبهذه النتيجة الإيجابية يضمن عميدُ آسيا التأهل رسمياً للدور القادم من البطولة، وذلك بعد وصوله للنقطة (12)، بالرغم من الجولة الأخيرة المتبقية، والتي سيستضيف فيها نادي الاتحاد خصمه الإيراني “سابهان أصفهان”.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع