أخبار الاتحاد

النمور تحتزم بحجازي لضمان التأهل الآسيوي

أحمد الجهني ( الطائف )

غادرت بعثة نادي الاتحاد لكرة القدم لخوض مباراة الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثالثة، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب نادي أجمك في “طشقند” الأوزبكية.

يُذكر أن بعثة الفريق غادرت مباشرةً من مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، وذلك بعد خوضه مباراة الجولة الـ14 أمام مستضيفه فريق الاتفاق، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما.

وضم المدير الفني الجديد للعميد السيد “مارسيلو غاياردو” وللمرة الأولى المحترف المصري “أحمد حجازي” العائد من الإصابة، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وتبقى مشاركته من عدمها فنية بيد المدرب.

كما ويغيب عن البعثة الاعبين المصابين، يأتي على رأسهم الفرنسي “انغولو كانتي” والبرازيلي “رومارينهو” كما و يغيب كلاً من: “سلطان الفرحان وعوض الناشري ومدالله العليان”.

وسيجد المدير الفني “غاياردو” نفسه وسط حيره لإضطراره لاختيار خمسة محترفين غير سعوديين ليتواجدوا في التشكيلة الاتحادية حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي لبطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين.

الجدير ذكره أن فرقة النمور تتصدر المجموعة بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين وهما “سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي” وبنفس النقاط حيثُ لكلٍ منهما سبع نقاط، بينما يقبع خصم النمور في هذه الجولة “أجمك الأوزبكي” في قاع الترتيب بلا نقاط.

ويدخل العميد هذه المباراة وفي رصيده تسع نقاط، وفي حال تحقيقه الانتصار سيصل للنقطة الثانية عشر، والتي ستضمن له التأهل للمرحلة المقبلة دون النظر لبقية النتائج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع