أخبار الاتحاداغلفة المباريات

غاياردو يتحدث عن.. مباراته الأولى مع الإتحاد و وعد للجماهير

كتابة: د.مهند بن مهري       جدة

انتهت قمة الساحل الشرقي بين الاتحاد و الاتفاق ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة سجالًا بين الطرفين طيلة دقائق المباراة وكان نادي الاتفاق استطاع التسجيل أولًا من مجريات الشوط الأول من اللقاء بعد خطأ مشترك من الحارس غروهي و سوء التغطية لدى المدافعين استطاع فيالندوم تسجيل أول أهداف اللقاء وأول أهداف الفريق في ملعبه الجديد.

فيما استطلع الاتحاد معادلة النتجية بعد خطأ دفاعي من لاعب الاتفاق والضغط الكبير في الثلث الأخير من الملعب الذي عمله فابينهو استطاع من خلاله افتكاك الكرة وتقديمها على طبق من ذهب لحمدالله الذي أسكنها في الشباك معلنًا تعادل الفريق واستمرّت النتيجة في التعادل حتى اطلق حكم اللقاء نهايتها.

وبعد اللقاء في المؤتمر الصحفي الذي أجراه السيد مارسيلو غاياردو ذكر فيه:

“أتيت للاتحاد قبل يومين وأضعنا تقريبًا 4 فرص للتسجيل في الشوط الأول وسنعمل على تحسين ذلك”.

“الضغط العالي هو أهم الاسباب في تسجيلنا هدف التعادل وسنواصل العمل في هذا الوقت لتقديم النتائج الإيجابية”.

“وبخصوص تشكيل اللقاء ذكر قائلاً، أنه حاول منح الاستقرار للفريق وإعادة الثقه بعدم اجراء العديد من التغييرات على الأسماء”.

وبهذه النتيجة يحتل الآن الفريق الاتحادي المركز الرابع برصيد 25 نقطة مبتعدًا نوعا ما عن بطولة الدوري لهذه النسخة، حيث يتصدر فريق الهلال ترتيب المسابقة بـ35 نقطة من 13 مباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الاتحاد والاتفاق شهدت تولي غايادرو قيادة “العميد” للمرة الأولى، ليكون تعادل في جميع المباريات الأولى مع الفرق التي دربها ناسيونال وريفر بليت والآن مع الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع