أخبار الاتحاد

الاتحاد، يُفاوض الأرجنتيني (غاياردو)

متابعة / يحيى بيه

ذكرت بعض الصحف الأرجنتينية بأن نادي الاتحاد السعودي يُفاوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لتدريب الفريق خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو هذا في حال عدم الاتفاق مع المدرب الأسباني لوبيتيغي .

وأكدت الصحف الرسمية بأن إدارة العميد ترغب في حسم التعاقد مع المدرب سريعاً لبدء مشواره مع الفريق الآن في فترة التوقف ليتعرف على مستويات اللاعبين والمجموعة عن قرب.

أُقيل مارسيلو غاياردو عن فريق ريفر بليت بنهاية العام الماضي بعد أن قضى أكثر من سبع سنوات مع الفريق، حقق فيها لقب الدوري في 2021 بالإضافة إلى كأس كوبا ليبرتادوريس في 2015 و 2018.

الجدير بالذكر، أن المدرب الأرجنتيني الذي يبلغ من العمر47 عاماً، تولى تدريب نجوم الهلال والنصر في مواجهة باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض الماضي وقبل بداية الموسم الحالي.

وقد قرر نادي الاتحاد في وقتٍ سابق إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو وذلك بعد النتائج السلبية مع الفريق، وعدم الفوز في 7 مواجهات متتالية منها 6 مواجهات في دوري روشن السعودي، وخسارة آسيوية من القوة الجوية العراقي.

أُسندت الآن مهمة تدريب الفريق للوطني حسن خليفة، الذي لعب أول مباراة له ضد أبها، تفوق فيها بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كريم بنزيما الهاتريك الأول له في الدوري السعودي، وسجل البرازيلي كورنادو أيضاً هدفاً رائعاً في اللقاء، ليقفز الفريق إلى المركز الخامس بعد أن كان في المركز السادس في فترة المدرب المُقال نونو سانتو.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع