أخبار الاتحاد

نونو سانتو، بلا شرط جزائي!

متابعة / يحيى بيه

أكدت الأخبار والمصادر الصحفية الخاصة بأن إدارة الاتحاد وقعت مع المدرب البرتغالي نونو سانتو عقداً تدريبياً بدون أي شروط جزائية، وكان سانتو قد وقع العقد مع الفريق لمدة موسمين ب 8 ملايين يورو بواقع 4 ملايين في الموسم الواحد.

اداراة الاتحاد ستدفع للمدرب ما تبقى من الشهور ال8 المتبقية من عقده والتي تبلغ 4 ملايين يورو وسوف يستلم سانتو المبلغ خلال الأيام القادمة.

كان قد أعلن الاتحاد في وقت سابق إقالة المدرب البرتغالي من تدريب فريق كرة القدم الأول وذلك بسبب سوء النتائج الفريق في الدوري، وتأتي إقالة سانتو البالغ من العمر49 عاماً والذي قاد الاتحاد للفوز بلقب الدوري بعد غياب 13 سنة تقريباً وكأس السوبر المحلي لأول مرة في تاريخ النادي، بعد خسارة الفريق أمام القوة الجوية العراقي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا بهدفين دون مقابل حيث كانت آخر مباراة له مع الفريق.

اداراة الاتحاد كلفت المدرب الوطني حسن خليفة مؤقتاً لتولي مسؤولية تدريب الفريق أمام أبها، حيث استضاف العميد يوم الجمعة الماضية فريق أبها على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وكسب المواجهة ب4 أهداف مقابل هدفين، سجل من خلالها النجم كريم بنزيما الهاتريك الأول في الدوري وكورنادو هدف، حيث قدم الفريق مستوى متميز يعكس عودة المعنويات المرتفعة والروح الاتحادية المعروفة.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع