أخبار الاتحاد

عودة العبود ووداع سانتو

متابعة / يحيى بيه

أعلن نادي الاتحاد مساء الأمس إقالة المدرب البرتغالي “نونو سانتو” من تدريب الفريق، بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة، وجاءت إقالة سانتو بعد[24] ساعة من خسارة العميد ضد القوة الجوية العراقي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث كانت هذا التعثر السادس للفريق في آخر [7]مباريات، مابين دوري روشن ودوري أبطال آسيا .

وفي سياق متصل؛ كلفت إدارة الاتحاد مساعد المدرب “حسن خليفة” الذي سيتولى التدريبات في المرحلة القادمة إلى حين الاتفاق مع المدرب الجديد،
وأشارت التقارير الصحفية إلى عدة أسماء ربطتهم بالعميد، أبرزها الفرنسي “زيدان” ومواطنه “لوران بلان”، وعدد من المدربين الأوروبين، وسيتم الإعلان عن الاختيار الأنسب بعد مباراة أبها يوم الجمعة المقبلة.

المدرب نونو سانتو تولى تدريب الاتحاد في بداية الموسم الماضي [2022]، وكان موسمه الأول ناجحاً حيث قاد الفريق للتتويج بدوري روشن السعودي بعد غياب أكثر من [14]عاماً، بالإضافة إلى تحقيق كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ النادي .

ولعب الاتحاد تحت قيادة نونو سانتو [56] مباراة بكل البطولات، فاز في[39] وتعادل في [9] وخسر [8].

من جهة أخرى، أبلغت إدارة الاتحاد”عبدالرحمن العبود” بالانضمام إلى التدريبات الجماعية بداية من اليوم بشكل رسمي، بعد استبعاده من قبل المدرب سانتو منذ بداية معسكر الطائف قبل بداية الموسم .

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع