أخبار الاتحاداغلفة الاخباراغلفة المباريات

كورنادو و فابينهو و جوتا في معسكر الرياض

كتابة : د.مهند بن مهري    جدة

التحق ثلاثي خط الوسط الاتحادي (كورنادو وفابينهو وجوتا) لمعسكر الفريق المقام حاليا بالرياض للاستعداد للمباريتين القادمه ضد نادي الشباب ضمن الجولة الثانيه عشر من دوري روشن السعودي والقوة الجوية العراقي ضمن اياب دوري المجموعات من كأس اسيا.
هذا وستقام المباراتين في ايام متقاربة بينها اذ سيواجه الاتحاد نضيره الشباب في يوم الجمعة القادم و سيسافر بعدها الى العراق للقاء القوة الجوية يوم الاثنين القادم.

وكان البرازيلي كورنادو قد غاب عن الفريق الفترة الماضية وعن اخر مباراة خاضها ضد الفيحاء في كأس الملك وذلك لتعرضه لوعكه صحية المت به في الايام الماضية.

فيما استمر غياب فابينهو بسبب اصابته الشديدة وكانت هناك اخبار انتشرت بأن هناك خيار مطروح وهو اجراء اللاعب لعملية جراحيه ولكن بسبب استجابة اللاعب للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز فضلوا تأجيل هذا الخيار لحين الانتهاء من البرنامج الموضوع له والوقوف التام على مدى جاهزيته من عدمها.

وغادر ايضا اللاعب الشاب البرتغالي جوتا القادم الجديد لنادي الاتحاد بعد ان تم استبعاده الفتره الماضيه من الفريق وعدم تسجيله في كشوفات الفريق في البطولات المحلية ضمن الثمانية محترفين المسموح لهم بالمشاركه وفق اللوائح المحلية المعمول بها داخليا، فيما يستطيع اللاعب المشاركة مع الفريق في البطولات الخارجية اذ انه مسجل في نظام TMS العالمي ويعتبر اللاعب مقيد في الفريق وبهذا النظام يستطيع المشاركة خارجياً بحسب القوانين.

وانتشرت بعضا من الصور لتواجد الثلاثي في مطار الملك عبدالعزيز الدولي مع الجماهير الذين التقطوا بعضا من الصور التذكارية مع اللاعبيين و صورا اخرى في الطائره المتجهة للرياض.
تدقيق/ محمد علي بامعلم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع