أخبار الاتحاداغلفة المباريات

العميد يقيم معسكراً في العاصمة

كتابة: د.مهند بن مهري    جدة

بعد انتهاء مباراة الاتحاد في كأس الملك ضد الفيحاء في الرياض يوم الثلاثاء الماضي، وانتصاره فيها 3-0 باداء جيد نوعا ما، فضل المدير الفني نونو سانتو مع إدارة الفريق على بقاء عناصره في الرياض للاستعداد للجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن أمام فريق الشباب بدلاً من الرجوع لجدة والعودة مرة أخرى للرياض لضمان عدم إجهاد الفريق في ظل ضغط المبارايات هذه الفترة.

وكان الفريق قد أقام معسكراً في الرياض، واكتفى اليوم بتمارين استعادة لياقة في الصالة الرياضية في الفندق الذي يقيم فيه الفريق للاعبين الذين شاركو في لقاء الأمس تحضيرًا لمباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد الشباب، وقد نشر حساب النادي بعضاً من صور التمارين اللياقية داخل مقر الفندق وبعض من صور التدريبات على الملعب الرديف في الدرة.

فيما تواجد الثنائي فابينهو وعوض الناشري في عيادة النادي من أجل المتابعة والعلاج من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية؛ أما ما يخص اللاعب كورنادو فما زالت هناك شكوك حول لحاقه بالبعثة بعد غيابه عن مباراة الفيحاء الأخيرة إثر وعكة صحية أجبرته على البقاء في جدة.

وسوف يغادر الفريق مباشرة بعد اللقاء الى دولة العراق لملاقاة القوة الجوية العراقي ضمن منافسات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا يكون الفريق قد خاض 3 مباريات من العيار الثقيل جميعها خارج أرضه، في اختبار حقيقي لمدى قوة وتماسك الفريق من الناحيتين الذهنية والبدنية، ويبقى السؤال لدى الجماهير كيف تتم عملية التدوير للفريق من قبل المدرب سانتو في هذه اللقاءات، إذ سوف يخوض الفريق 4 مباريات خلال 10 أيام فقط في ثلاث بطولات مختلفة: كأس الملك، ودوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع