أخبار الاتحاد

الاتحاد في المهمة الصعبة أمام الفيحاء

متابعة / يحيى بيه

يلتقي الاتحاد بفريق الفيحاء غداً في استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 5.45 مساءً ضمن مباريات دور ال 16 من مسابقة كأس الملك؛ مباراة صعبة على الفريقين خاصة الاتحاد الذي يعاني من غيابات كبيرة في أعمدة الفريق (فابينيو – كورنادو – الناشري) بالإضافة إلى غياب زكريا هوساوي ومهند الشنقيطي.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية من الفريقين خاصة فريق الفيحاء المكتمل والذي له مواقف مع الاتحاد خاصة في كأس الملك.

والتقى سابقاً الفريقان في نفس البطولة مرتين، كانت الأولى عام 2019 وانتهت بفوز الفيحاء 1-0، فيما كان اللقاء الثاني في عام 2020 وانتهت بفوز الفيحاء 2-1، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد عام 2022 بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1.

الجدير بالذكر أن الاتحاد تأهل بصعوبة ليبلغ دور ال١٦، وذلك بركلات الترجيح 7-6 على حساب الخلود بعد التعادل 1-1 بينما تأهل الفيحاء بفوز على الرياض 2-1.

ورغم خسارة الفيحاء أمام العين الإماراتي في الآسيوية قبل أن يخسر أمام النصر في الدوري إلا أنه يقدم مستويات مميزة في ظل امتلاكه للاعبين أجانب مميزين في الوسط والهجوم، ويتطلع إلى طمس تلك الخسائر والعودة عبر بوابة الاتحاد.

من جانب الاتحاد، فإنه يواصل مستوياته الضعيفة في دوري روشن السعودي بعد تعثره في أربع مباريات متتالية سواءً بالتعادل أو الخسارة، الأمر هذا تسبب بقلق الجماهير من باقي نتائج المنافسات لاسيما لقاء الغد.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع