أخبار الاتحاداغلفة المباريات

هوساوي و الشنقيطي مع البعثة الى الرياض

كتابة : مهند بن مهري.     جدة

هوساوي والشنقيطي، يلتحقون بالبعثة إلى الرياض

شهدت بعثة نادي الاتحاد المغادرة للرياض لملاقاة نادي الفيحاء في كأس الملك، مغادرة كل من عمر هوساوي و مهند الشنقيطي مع الفريق، مما أكد سلامتهما من الاصابة الاخيرة التي لحقت بكليهما وجاهزيتهما للقاء.

حيث كانت آخرها اصابة مهند الشنقيطي في تدريبات الفريق على مستوى الركبة وأدت الى خروجه من التمارين والتوجه الى المستشفى للكشف على موضع الاصابة، وأكدت نتائج الفحص والاشعة انها مجرد كدمة بسيطة لا تستدعي القلق.

كادت الاصابة أن تحرم الفريق مشاركته للقاء الهام، كذلك عمر هوساوي تواجد في عيادة النادي الايام الماضية لمتابعة برنامجه العلاجي مع زملاءه عوض الناشري و البرازيلي فابينهو.

وسيلاقي الاتحاد فريق الفيحاء ضمن منافسات كأس الملك لدور 16، ويخشى الاتحاديين على فريقهم في الفترة الاخيرة اذ زادت موجة الغضب بسبب اداء الفريق في الفترة الماضيه و كان اخرها تعادل الفريق مع نادي الحزم في منافسات دوري روشن واحتل على اثره المرتبة السادسة في سلم الدوري، مبتعداً عن المنافسة على الدوري وعن المتصدر بـ 8 نقاط، وطالبت بعض الجماهير من شدة غضبها ابعاد كل المتسببين في ذلك على رأسهم مدرب الفريق.                          تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع