أخبار الاتحاد

فابينهو … الاصابات لاتنتهي

كتابة : مهند بن مهري.    جدة

أوضحت التقارير الصحفية عن الإصابة التي لحقت باللاعب البرازيلي فابينهو لاعب نادي الإتحاد التي غيبته عن المشاركه مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وكانت الإصابة بدأت بعد شعوره بآلام و انزعاج على مستوى القدم و بعد تشخيصه اتضح أنها إصابة في وتر القدم و يخشى الجهاز الطبي التدخل الجراحي لحل تلك الازمة مع انه خيار ضعيف في حاله اللاعب.

ووضع لأجله برنامج طبي لمدة أسبوعين، وشهد من خلاله تحسن ملحوظ لموضع الإصابة، على الرغم انه مازال إلى الآن في المراحل الأولية لخطة العلاج الموضوعه.

اللاعب البرازيلي سوف يغيب بكل تأكيد عن مباراة فريقه ضد نادي الحزم اليوم ضمن منافسات الجولة 11 من دوري روشن و قد تم استقطاب اللاعب في هذا الصيف،
والتوقيع معه لمده 3 سنوات قادما من نادي ليفربول الإنجليزي ضمن خطة تطوير الدوري و التعاقد مع اللاعبيين العالميين و البارزين على مستوى العالم.

و قد قدم اللاعب مستويات جيدة لاقت استحسان الجماهير الإتحادية و كون ثنائية رائعه بجانب زميله الفرنسي كانتي و يستمر نادي الإتحاد في معاناة مسلسل الإصابات هذا الموسم مع سوء حظ كبير يلازم النادي، حتى في نوعية إصابات اللاعبيين إذ أن أغلب تلك الإصابات تكون قوية، وتحتاج وقت طويل ليستطيع اللاعب العوده مجدداً للمشاركه مع زملاءه الآخرين في الملعب .

 

تدقيق : بشاير رفاعي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع