أخبار الاتحاد

ماذا يفعل نونو سانتو ؟!!

متابعة / يحيى بيه

حالة من الإحباط تسيطر على عشاق و محبي نادي الاتحاد بشكل عام بعد تعثر الفريق بالتعادل أمام المضيف والوصيف فريق التعاون في الدوري السعودي لحساب الجولة العاشرة.
حيث أصبح الفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر الهلال و المؤكد أن فرصة الاتحاد لا تزال قائمة من أجل اللحاق بالصدارة والمحافظة على لقب الدوري السعودي ولكن هناك مشاكل فنية حقيقية يعاني منها الفريق ويحتاج المدرب نونو سانتو إلى إيجاد حل لها في أسرع وقت ممكن قبل خسارة النقاط و الابتعاد عن فرق المقدمة.

هذه المشاكل الفنية ليست بجديدة وتحدث الكثيرون عنها في أكثر من مناسبة سابقة خلال الفترة الماضية وهي ضعف المنظومة الهجومية وعدم قدرة الفريق على تسجيل الأهداف كما كان في الموسم الماضي الذي حقق فيه الدورى بكل جدارة و استحقاق وبارقام قياسية.

يجب على المدرب المدرب نونو سانتو التركيز على تطوير طريقة لعب فريقه بشكل عام وخاصة في الجانب الهجومي واللعب بمهاجم لأن أدوار بنزيما و حمدالله متشابه ومتداخلة و تفعيل الأطراف و العمل على تحقيق الانتصارات في قادم المباريات مع إيجاد حلول لمعالجة إضاعة الفرص الكثيرة أمام المرمى و التي من خلالها خسر الفريق 7 نقاط. ومن المؤكد أن الاستمرار في طريقة اللعب بمهاجمين و الأخطاء الفنية المتكررة ستبعد الفريق عن المنافسة و سيخسر اللقب الذي حققه العميد في الموسم الماضي.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع