أخبار الاتحاد

الاتحاد يواصل الاستعداد لمواجهة القوة

متابعة / يحيى بيه

يواصل فريق الاتحاد تدريباته لخوض غمار مباريات البطولة الآسيوية عندما يواجه فريق القوة الجوية العراقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا غدا الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة المشعة عند الساعة 7 مساء.

من جانب آخر، ينهي مدرب الاتحاد سانتو مساء اليوم الخطة التكتيكية التي سيلعبها غدا لمواجهة القوة الجوية العراقي ، إذ سيجري مناورة كروية مساء اليوم سيعتمد من خلالها الأسلوب الفني المناسب والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء القوة الجوية العراقي الذي يطمح من خلاله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية.

وكان الفريق الاتحادي أجرى حصة تدريبية استرجاعية للاعبين مساء أمس عقب خوض الفريق لمباراة التعاون في بريدة يوم الجمعة الماضية و التي انتهت بالتعادل الإيجابي ضمن الجولة ال 10 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسيختار المدرب نونو سانتو اللاعبين الأجانب ال 5 من 9 لاعبين على حسب نظام الاتحاد الآسيوي و من المتوقع أن يستقر على اختيار ( لويز فليبي ، كانتي ، جوتا ، كورنادو ، كريم بنزيما ).

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع