أخبار الاتحادأخبار الفئات السنيةتقارير الفئات السنية

شباب الاتحاد يترنحون في مؤخرة الترتيب

أحمد الجهني ( الطائف )

انطلق الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت19، ولعب الاتحاد حتى مساء هذه الليلة ثلاث جولات، اثنين منها على ارضه في جدة، وواحدة في خارج جدة.
حقق فيها نقطة واحدة فقط من خسارتين وتعادل وحيد.
سجل فيها سبعة أهداف و استقبل إحدى عشر هدفاً.

افتتاحية بخسارة وطرد
افتتح شباب العميد مبارياته في الجولة الأولى بمواجهة شباب أحد على ملعب نادي أحد (المدينة المنورة)، وتلقى فيها الخسارة الأولى بثلاثية مقابل هدف وحيد للاعب “خالد مداد”، فيما تعرض للطرد اللاعب “خالد كرم الدين”.

جولة ثانية هاتريك وتعادل
في الجولة الثانية استضاف الاتحاد نظيره فريق الرائد على ملعب نادي الاتحاد (جدة)، تقدم الرائديون بثنائية مبكرة جداً، استطاع لاعبوا الاتحاد من إخماد فورة الرائديون واللحاق بالمباراة وتحقيق التعادل بهدفين لكلٍ منهما، ليعود الرائد بالتقدم ويلحق به الاتحاد، ثم تقدم الرائد بالهدف الرابع، ليتمكن نجم شباب الاتحاد “نور الدين البحار” من إدراك التعادل وهدفه الثالث في المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكلٍ منهما.
سجل للاتحاد نجمه “البحار” ثلاثة أهداف.
وسجل “حسان محمد” هدفاً وحيداً.

الجولة الثالثة والعودة للخسائر
في مساء اليوم استضاف الاتحاد نظيره وجاره في ذات المدينة على ملعب نادي الاتحاد (جدة)، فريق شباب نادي جدة، وتكبّد فيها شباب الاتحاد الخسارة الثانية، في الدوري برباعية مقابل هدفين.
سجل للاتحاد كلا الهدفين اللاعب “حسان مختار”.

الجولة الرابعة جولة الآمال المفقودة
يسافر الفريق إلى الدمام لمقابلة فريق الاتفاق على ملعب نادي النهضة (الدمام)، ومحاولة العودة للمنافسة وتحقيق الإنتصار الأول للفريق.

يُذكر أن الفريق يتواجد حالياً في المركز الـ”16” بتعادلٍ وحيد، وخسارتين، ونقطة وحيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع