أخبار الاتحاد

العميد يصطدم بالاخدود العنيد

يستضيف فريق الأخدود اليوم الخميس عند الساعة السادسة مساء نظيره الاتحاد ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.
ويحتضن اللقاء ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بمدينة نجران .
يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 12 نقطة، بينما يقبع نادي الأخدود المركز في الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط ويسعى الاتحاد إلى الفوز لخطف صدارة الدورى السعودي ولو بشكل مؤقت حيث يعتبر الانتصار هدفه الأساسي، فيما يبحث نادي الأخدود عن الخروج بنتيجة إيجابية وخطف النقاط الثلاثة من مباراة الفريق أمام الاتحاد متسلحاً بالأرض والجمهور، لتحقيق عدد أكبر من النقاط للاستمرار في الدوري في الموسم الجديد.
وانتظم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي في تدريبات العميد، حيث يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد السعودي، بعد الإجازة التى منحها المدرب للاعبين.
في الاتحاد غيابات كثيرة حيث يغيب محترفي الفريق كورنادو و جوتا بداعي الإصابة بينما يغيب مهند الشنقيطي بسبب الأنفلونزا كما يغيب هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله بسبب مشاركته مع منتخب المغرب .

 و من المتوقع مشاركة المدافع الإيطالي ذي الأصول البرازيلية لويز فيليبي في المباراة بعدما أتم النادي التعاقد معه مؤخراً قادماً من ريال بيتيس الإسباني

سيعزز حضور فيليبي من الجانب الدفاعي للفريق الذي بدا متأثراً منذ إصابة الدولي المصري أحمد حجازي نهاية الموسم الماضي بالرباط الصليبي وحاجته لفترة علاجية طويلة، الأمر الذي جعله خارج حسابات النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

يبحث البرتغالي نونو سانتو لإعادة الثقة إلى فريقه بعد خسارته المثيرة للجدل في الجولة الماضية أمام الهلال، الذي أنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية مقابل هدف، قبل أن تنقلب الطاولة ويتحول انتصار الاتحاد إلى خسارة برباعية

يراهن الاتحاد على الإمكانات الفردية للاعبيه في مواجهة الأخدود، خاصة الفرنسي كريم بنزيما والعقرب رومارينهو
والمتألق صالح العمري .

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع