أخبار الاتحاد

بعد الفحوصات الطبية نونو يجتمع بالعبود

متابعة / يحيى بيه

أجرى اللاعب عبدالرحمن العبود قبل قليل الفحوصات الطبية في إحدى مستشفيات جدة و بعدها سيتجه اللاعب إلى مقر النادي لعقد اجتماع مع المدير الفني للفريق الأول نونو سانتو و كان عبد الرحمن العبود مستبعد من بداية معسكر الصيفي الذي أقيم في مدينة الطائف قبل انطلاق البطولة العربية التي أقيمت في نفس المدينة.

ومن المقرر ان يبحث سانتو مع العبود موعد عودته لتدريبات الاتحاد فضلا عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، و من المتوقع أن يفرض نونو سانتو برنامج لياقي و بدني متكامل وذلك بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات و بعدها سيدخل العبود تدريجيا التدريبات الجماعية و الحصص الفنية بعد اكتمال لياقته.

وقد قدم عبدالرحمن العبود خلال اليومين الماضية اعتذارا رسميا للجهاز الفني و الإداري للفريق الأول عما حدث في الفترة الماضية من قصور ووعدهم بالإلتزام التام بكافة التعليمات الفنية و الانضباطية.

و يحتاج نادي الاتحاد إلى خدمات العبود خلال الموسم الحالي لأن الفريق مصمم على المحافظة بكل قوة على لقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي بالإضافة إلى مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية و دوري أبطال آسيا خاصة بعد عدم نجاح صفقة المصري محمد صلاح الذي كان سيشغل مركز الجناح الأيمن ليكون مكان العبود.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع