أخبار الاتحاد

محمد صلاح يقترب من العميد

متابعة / يحيى بيه

اقترب كثيرا اللاعب المصري محمد صلاح للانضمام لنادي الاتحاد، وتأتي هذه الأخبار وفق للتقارير التي رصدتها الكثير من المجلات الإنجليزية والصحف الرسمية، علما بأن رئيس الاتحاد أنمار حائلي متواجد في إنجلترا منذ يوم الاثنين من أجل إنهاء اتفاقية انتقال اللاعب محمد صلاح والانضمام إلى نادي الاتحاد، وهذا ما سيتم الافصاح عنه في الساعات المقبلة .

وأشارت المصادر إلى أن الدولي المصري سيوقع على عقد انتقاله لمدة 3 سنوات مع فريقه الجديد. وقد تم تقديم مبلغ مالي كبير من أجل الانتقال لدوري “روشن” خلال الموسم الرياضي الجديد ،و ذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن إدارة ليفربول ستحصل على 110 ملايين. و من المتوقع وصول محمد صلاح للأراضي السعودية بداية الأسبوع المقبل.

وكان نادي الاتحاد قد نجح في ضم الثلاثي المتميز، وهم: كريم بنزيما، بعد رحيله عن ريال مدريد، ونجولو كانتي، من تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي فابينيو، من ليفربول، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

و تتزامن محاولات الاتحاد لضم صلاح، مع الأنباء التي ظهرت مؤخرا بخصوص رغبة “النمور” في التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس الذي يبلغ من العمر (37) عاما.

في الوقت الحالي لا يرتبط راموس بأي ناد، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قضى معه موسمين.
يذكر أن راموس كان قريبا من الانتقال إلى بشكتاش التركي في الميركاتو الصيفي الحالي، غير أن النادي أعلن مؤخرا عن فشل المفاوضات لأسباب مالية.
الجدير بالذكر أن الدوري السعودي ضم كوكبة من النجوم العالميين وسيكون محط أنظار محبي كرة القدم كما سيحظى بمتابعة كبيرة من القنوات العالمية في مختلف أانحاء العالم .

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع