أخبار الاتحاد

” بطل الدوري ” أمام رائد التحدي

متابعة / يحيى بيه

يواجه الاتحاد نظيره الرائد في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
ويسعى فريق الاتحاد بطل الدوري لتحقيق الفوز للمحافظة على لقب الدوري الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي و فرض الصدارة من بداية الموسم الجديد الذي سيكون قوياً وسط منافسة قوية من الهلال و النصر والشباب و الأهلي بجانب بطل الدوري الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو و اللاعب الكبير كريم بنزيما.
واستعد العميد لموسمه الجديد بالبطولة العربية الودية حيث لعب أربع مباريات فاز في ثلاثة و خسر الرابعة و بعدها واصل استعداده على ملعب النادي الرئيسي بكامل اللاعبين باستثناء طارق حامد بعد سقوط اسمه من قائمة الفريق و حل بدلاً عنه البرازيلي الجديد فابينهو.
و من المتوقع أن ينجح فريق الاتحاد في فرض سيطرته من بداية اللقاء خاصةً مع التدعيمات الصيفية الأخيرة واستفاد البرتغالي نونو سانتو من البطولة العربية الأخيرة بعد الخسارة من الهلال في ربع النهائي في تصحيح الأخطاء و المسار الفني لفريقه و سيعتمد على غروهي في حراسة المرمى و أحمد شراحيلي و بامسعود و الشنقيطي و زكريا هوساوي في خط الدفاع و سيلعب بكانتي وفابينهو و كورنادو و رومارينهو في الوسط و عبدالرزاق حمدالله و كريم بنزيما في خط الهجوم.
بينما يدخل الرائد بمدربه الكرواتي الجديد ايغور جوفيتشفتش بحذر شديد بالرغم أنه يلعب على أرضه و بين جماهيره بسبب قوة فريق الاتحاد بطل الدوري للموسم الماضي و المدعم بنجوم كبار.
إدارة الرائد دعمت الفريق بلاعبين أجانب في مختلف الخانات بدءاً من حراسة المرمى حيث تعاقد مع الحارس البرتغالي أندريه مورييرا و السنغالي مامادو بالإضافة إلى لاعب الوسط فراس الغامدي و النجم كريم البركاوي و عدد جيد من اللاعبين المحليين لفريق الرائد الذي يسعى لبداية جيدة أمام الاتحاد و محاولة كسب أول ثلاث نقاط أو على الأقل خطف نقطة من أمام بطل الدوري.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع