أخبار الاتحاد

الاتحاد يوقع مع “روشن العقارية” ب 100 مليون ريال سنويا

جدة / يحيى بيه

وقع نادي الاتحاد عقد رعاية مع شركة روشن اليوم الخميس في مقر النادي بحضور عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي للنادي و سلطان الحنيطي الرئيس المالي لشركة روشن.
وبذلك تصبح «روشن» بموجب هذا العقد الراعي البلاتيني لنادي الاتحاد، وينتظر أن يظهر شعارها على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم.
وكشف عبد الوهاب عابد الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد سعادته بتوقيع العقد، وقال في تصريحات صحفيه سعيدون للغاية بهذه الرعاية الجديدة مع مجموعة روشن والتي تأتي في ختام موسم ممتاز لنادي الاتحاد حيث استطعنا خلاله تحقيق كأس السوبر السعودي وبطولة دوري روشن السعودي، كما أننا مصممون على الاستمرار في حصد الألقاب وتقديم المزيد من النجاحات لاسعاد الجماهير الاتحاديه الحبيبه.
وأضاف عابد: «هذه الرعايات تدعمنا لتحقيق المزيد من النمو والتطوير على مستوى النادي والفريق الأول بشكل كبير خاصة في ظل استعدادنا للمشاركة في مسابقات محلية وعربية و قارية وعالمية بداية الموسم الرياضي الجديد.
من جهته، قال ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن: «سعيدون جدا بهذه الرعاية لأحد اقطاب المشهد الرياضي السعودي، حيث يشكل نادي الاتحاد جزءًا مهمًا من السياق الرياضي في السعودية عبر انجازاته المختلفة ونجومه والذين انضم اليهم مؤخرا الفرنسي كريم بنزيما، فلطالما قدم نادي الاتحاد الكثير للكرة السعودية ولجماهير كرة القدم عامة».
وتابع: «نعتز بهذه الشراكة التي تمنحنا فرصة جديدة نطمح من خلالها إلى تقديم تجربة رياضية جديدة و مميزة و ستكون الإنجازات متواصلة لمشجعي نادي الاتحاد والتي تأتي استمرارا لمبادرات روشن في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية على مستوى السعودية و نادي الاتحاد بعد هذا التوقيع و الشراكة بين الطرفين.

تدقيق/ محمد علي بامعلم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع