أخبار الاتحاد

قرعة كأس الملك سلمان..تحرج الوصيف

يوسف الشيخي:- جده 

أسفرت قرعة دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية لموسم 2022-2023 والتي أقيمت مراسم حفل القرعة لمرحلتي الدورين الأول والثاني.

وجاء حفل مراسم القرعة بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وأعضاء مجلس الإتحاد ورؤساء وممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

وشارك في مراسم القرعة نجوم العرب في مقدمتهم ( ماجد عبدالله ، ومحمد نور ،وحمود سلطان ،وخالد بدره ،وعصام الحضري ،وعماد الحوسني)، وذلك بمشاركة رئيس اللجنة المنضمة الأستاذ عبدالله الجنيني والأمين العام المساعد للاتحاد العربي الأستاذ مبارك الضفيان.

مواجهات مثيرة أسفرت عنها القرعة التي جرت اليوم الإثنين، وذلك بمواجهة (الاتحاد السعودي مع الترجي التونسي) ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أيضا الشرطة العراقي، بجانب الفريق المتأهل من الدور الأول من بين الهلال السوداني والمنامة البحريني والصفاقسي التونسي وقطر القطري.

وتضم المجموعة الثانية السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي، بجانب المتأهل من الدور الأول من بين طلائع الجيش المصري وأهلي طرابلس الليبي والنهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.
وضمت المجموعة الثالثة الزمالك والنصر بجانب المتأهل من الدور الأول من بين المريخ السوداني وتشرين السوري والشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، وأيضا المتأهل من الدور الأول من بين فحمان العماني والمنستيري التونسي والمحرق البحريني والسيب العماني.

وضمت المجموعة الرابعة شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والمتأهل من الدور الأول من بين الجيش الملكي المغربي و الاتحاد الليبي والبرج اللبناني والوحدة الإمارتي، بجانب المتأهل من الدور الأول من بين نواذيبو الموريتاني وشباب الأردن والكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع