أخبار الاتحاد

نونو سانتو يبدأ التحضير للكلاسيكو

 

متابعة/ يحيى بيه

بدا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تدريباته على الملعب الرئيسي في النادي ، بعد الاجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق أمس الأحد ، بعد فوزهم الأخير على (أبها ) بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ11 يوم السبت الماضي .

ويبدأ المدرب البرتغالي (نونو سانتو) اليوم التحضير لمواجهة الكلاسيكو أمام ( الهلال )الخميس القادم على ‘ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية’ (الجوهرة المشعة) .

حيث اجرى اللاعبون الاساسيون في لقاء (أبها) أمس الأحد تدريبات استرجاعية ،فيما اجرى بقية اللاعبين بعض التدريبات المختلفة .

وسيبدأ المدرب البرتغالي (نونو سانتو) من اليوم الاثنين وضع خطته و تكتيكه المناسب للفريق (الهلالي) فيما سيفتقد الفريق الثلاثي (أحمد بامسعود و عوض الناشري و مد الله العليان ) بسبب انضماهم للمنتخب الوطني الأول استعدادا للمشاركة في كاس الخليج في أرض العراق .

ويدخل الاتحاد هذه المباراة برصيد 24 نقطة محتلا المركز الثالث مع مباراة مؤجلة أمام (الشباب) بينما حصد (الهلال) 22 نقطة من 11 مباراة في المركز الخامس .

الجدير بالذكر أن تذاكر مباراة فريقي الاتحاد والهلال قد نفذت بعد أن طرحت بالامس حيث غرد الحساب الرسمي لمكاني عبر (تويتر) قائلا : “رسمياً نفاد جميع تذاكر مباراة الاتحاد مع الهلال من موقع مكاني ولن يكون هناك تذاكر في الملعب يوم المباراة .. بالتوفيق”.

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع