أخبار الاتحاد

العميد و السكري في صراع اللحاق بالمقدمة

 

متابعة / يحيى بيه

يلتقي فريقا الاتحاد والتعاون، اليوم الإثنين عند الساعة 6 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات المرحلة العاشرة من دوري روشن السعودي، ودائمًا ما تشهد المباريات التي تجمع بين الفريقين غزارة تهديفية وإثارة واضحة، منذ تطبيق نظام الاحتراف، وذلك خلال 16 مواجهة بينهما، منذ موسم 2010- 2011، وحتى الموسم الماضي.

و يحتل الاتحاد المركز الخامس ب 18 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد الشباب حيث فاز في5 مباريات و تعادل في ثلاث و لم يخسر اي لقاء، بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 20 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات و تعادل في مواجهتين و خسر لقاء وحيد خلال ال 9 مباريات.

وشهدت هذه المواجهات تسجيل 66 هدفًا بمعدل 4.12 هدفًا في المباراة الواحدة، وسجل الاتحاد 36 هدفًا، مقابل 30 للتعاون.
الاتحاد حقق الفوز في 9 مباريات، بينما فاز التعاون في 5 مناسبات، وخيم التعادل على مواجهتين فقط بينهما.
ونجح الفريق الاتحادي في الفوز بنتائج كبيرة على التعاون، منها (5- 3) و(4- 3) و(4- 1) و(3- 1)، بينما انتصر الأخير بنتيجتي (5- 2) و(4- 3)، وتعادلا في مناسبة واحدة بنتيجة (3-3).
ويحتل باولو إيفولو مهاجم التعاون سابقًا، قائمة هدافي مواجهات الفريقين بـ5 أهداف، بفارق هدف عن وصيفه الدولي فهد المولد لاعب الاتحاد السابق .

يدخل الاتحاد، صاحب الأرض، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مبارياته على الشباب في كأس الملك والوصول إلى ربع النهائي، ويعمل على الخروج بنقاط المباراة كاملة للاقتراب أكثر من القمة.
بينما سيكافح نادي التعاون خلال المباراة للفوز ومصالحة جماهيره عقب توديع كأس الملك، على يد أبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويعمل على مواصلة نتائجه الجيدة في الدوري هذا الموسم للاستمرار في المربع الذهبي.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة التعاون اليوم :
حراسة المرمي: مارسيلو قروهي
الدفاع: أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – مهند الشنقيطي – أحمد بامسعود
الوسط: إيجور كورونادو – طارق حامد- هيلدر كوستا – رومارينيو – عبدالعزيز البيشي
الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع