أخبار الاتحاد

الناشري محور بمواصفات الليدر كريم

 

متابعة / يحيى بيه

برز اللاعب الشاب عوض الناشري في المباراة الاخيرة في الجولة الماضية، أمام النصر و قدم مستوى مميزاً خصوصاً بعد طرد المحترف المصري طارق حامد بالبطاقة الحمراء، و تحمل النجم الشاب وسط الفريق ومنع هجوم النصر من كرات كثيرة رغم صغر سنه إلا انه كان كبيراً في العطاء وتمكن من افتكاك (9) كرات في تلك المباراة.

الناشري وكريم الأحمدي
من أهم مميزات الناشري الصلابة و الافتكاك الدقيق و التمركز السليم و يبدو أن الناشري استفاد كثيراً من تواجد الكابتن كريم الأحمدي المحترف المغربي السابق في صفوف العميد، والذي قضى مع الفريق ثلاث سنوات ماضية.
وشبّه الكثير من النقاد طريقة لعب الناشري بالليدر كريم خاصةً في الافتكاك و التمركز و الهدوء الذي يتميز به اللاعب.

الناشري في سطور
عوض حيدر الناشري من مواليد 15 مارس 2002 مثّل الفئات السنية بنادي الاتحاد و لعب مع المنتخب السعودي للشباب في البطولة الخليجية و العربية كما التحق مؤخراً بالمنتخب الوطني تحت 23 سنة و قدم مستويات متميزة مع المنتخب السعودي، وحقق معه بطولة آسيا للمنتخبات.

البرتغالي نونو والناشري
أبدى المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الاتحادي إعجابه كثيراً بقدرات الناشري، وضمه للقائمه الرسميه للفريق، واعتمد تواجده في الفريق الأول، ويعتبر اللاعب الشاب من المواهب السعودية القادمة في كرة القدم إذا حافظ على التدريبات و مستواه، ولعب الناشري مع الفريق الأول منذ عام (2020) حيث لعب مبارتان فقط من مباريات الدوري بسبب وجود عدد كبير من النجوم سواءً الأجانب أو المحلين.
وفي عام (2021) لعب 12 مباراة و قدم مستويات متميزة في تلك السنة.
ثم عاد في الموسم (2022) الموسم الماضي و لعب 5 مباريات في الدوري.
و في الموسم الرياضي الحالي لعب مباراة الكلاسيكو امام النصر و في مرسول بارك و امام جماهيرهم و قدم مستوى باهر نال اعجاب الجماهير الرياضية بشكل عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع