أخبار الاتحاد

صلابة الدفاع مكاسب الاتحاد و نونو

 

تقرير / يحيى بيه

بعد أربع جولات توقفت منافسات دوري روشن بسبب فترة التوقف الدولي ( فيفا ) و شهدت الجولات الـ4 الأولى من الموسم الرياضي الجديد لدوري روشن مباريات مثيرة للغاية في الدوري الأقوى عربياً وآسيوياً.
نادي الاتحاد حقق العديد من المكاسب الكبيرة في الأربع الجولات الماضية، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو الذي يخوض موسمه الأول مع العميد ، يقدم نتائج جيدة و عمل فني رائع بداية من التنظيم الدفاعي و الأدوار المزدوجة بين اللاعبين بالاضافة إلى ميزة المعدل اللياقي المرتفع للفريق حتى في الدقائق الأخيرة من المباريات .،الشباك الاتحادية حتى الآن لم تهتز بعد أربع مباريات قبل التوقف .
ونستعرض في التقرير التالي أبرز مكاسب نادي الاتحاد بعد مرور 4 جولات من دوري روشن :

– شباك نظيفة .

– تسديدة واحدة على مرمى قروهي .

– هجمتين خطرة على مرمى قروهي .

– تشتيت 11 كرة من  مدافعي الفربق .

– تشتيت 9 كرات راسية من مدافعي الفريق .

وفي موسم 2018 / 2019، نجح الاتحاد في تجاوز الجولتين الاولى والثانية بشباك نظيفة، لكنه تلقى عددًا قياسيًا من الأهداف في الجولة الثالثة عندم تعرض لهزيمة كبيرة من التعاون (3-5).

بينما موسم 2019 /2020، تلقى هدفًا في الجولة الأولى من المسابقة آنذاك رغم انه استهله بفوز على الرائد (3-1).

وعاد الفريق الاتحادي لتلقي هدفين في الجولة الأولى من موسم 2020 / 2021 بالخسارة من الاتفاق (1-2).

حافظ نادي الاتحاد على وجوده ضمن صراع المقدمة على جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مرور 4 جولات، برصيد 10 نقاط خلف الشباب والهلال برصيد 12 نقطة.
وفاز الاتحاد على نظيره العدالة في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، و تعادل سلبيًا مع الاتفاق في الجولة الثانية، و في الجولة الثالثة فاز على حساب الرائد بنتيجة 1-0 وعلى الخليج بهدفين دون رد في الجولة الرابعة .

تدقيق / صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع