أخبار الاتحاد

“النمور الذهبية” بعد الابهار تنحي وبيان

عبدالرحمن الحكمي (جازان)

أعلنت (مجموعة النمور الذهبية) مساء البارحة على حسابها في موقع تويتر بشكل مفاجئ أنها تكتفي بما قدمته لمدرج جده الشهير.

وجاء بيانها المنشور على الحساب الرسمي للمجموعة على منصة تويتر:
نكتفي بما قدمناه طيلة السنوات الماضية (2011-2022).
شكراً لجميع إدارات الاتحاد اللتي عملنا معها
كما قدموا شكرهم للعندليب ورئيس رابطة الاتحاد السابق صالح القرني وختموا بيانهم بالشكر لجمهور الاتحاد وتمنوا التوفيق للفريق.

وتعتبر مجموعة النمور الذهبية التي تعمل تحت غطاءٍ رسمي، وباعتراف من نادي الاتحاد، الذي أعلن اعترافه رسمياً بالمجموعة وعملهم بالتعاون مع رابطة جمهور الاتحاد، تحت قيادة رئيس الرابطة آن ذاك، أ/ صالح القرني.
وتعتبر المجموعة من أوائل مبتكري فنون التشجيع العالمي في مدرجاتنا الرياضية السعودية، وامتازت برسم العديد من التيفوهات، والذي كان أبرزها تيفو (حبيبي يا رسول الله) الذي وصلت أصداؤه عالمياً وتداولته العديد من الصحف العالمية، والذي تلقى على إثره الشكر من الهيئة العالمية للتعريف بالرسول ﷺ، والإشادة بالجماهير الاتحادية وتنفيذها لتيفو (حبيبي يا رسول الله) في خطاب تلقاه رئيس مجلس إدارة النادي في ذالك اللحين (ابراهيم البلوي) من الامين العام للهيئة، ا.د/ عادل الشدي.‬

وكانت بداية المجموعة وشهرتها في بداية عام (2011)، وأدخلت حينها فكرة التيفوهات والرولات في الملاعب الرياضية السعودية، التي سبقت الجميع فيها وبعد توسعها احتوتها رابطة الاتحاد واعترفت بها إدارات نادي الاتحاد توالياً إبتداءً من العام (2011 حتى 2022) و ظلّ التعاون قائم وابتكار الهتافات الحماسية مستمر بين المجموعة ورابطة جمهور الاتحاد.

وطالبت بعض الأصوات بإلغاء الرابطة وتوكيل أمر المدرج إلى المجموعة الشابة، وهذا ما برره البعض أن حلّ المجموعة بسبب توحيد الصف والعمل باسم رابطة جمهور الاتحاد وبقيادة رئيسها الجديد حمدان مغربي.

يُذكر أن آخر روائع المجموعة في الموسم الماضي كانت في مباراة الكلاسيكو أمام الفريق الهلالي، حيثُ رسم أعضاء المجموعة (تيفو عين النمر).

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع