أخبار الاتحاد

قضية يوسف نياكاتي ستنتهي خلال أيام

 

متابعة / يحيى بيه

انتشرت كثير من الأخبار خلال الأيام الماضية ، في قضية “يوسف نياكاتي” لاعب نادي الاتحاد السابق ، بأن الاتحاد الدولي قد منع نادي الاتحاد ، من قيد اللاعبين الجدد ، بسبب عدم حصول الفرنسي “يوسف نياكاتي” على مستحقاته المالية .

وكان “نياكاتي” قد تقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد إلى الفيفا ، وحكم لصالحه بالحصول على 2.5 مليون ، اللاعب خرج بتصريح لبرنامج “اكشن مع وليد” يؤكد خلالها على استلام مستحقاته المالية من نادي الاتحاد ، عاد “وليد الفراج” وصحح الخبر ، بأن هناك سوء فهم بين المراسل و مقدم البرنامج في هذا الخصوص .

بعد ذلك كشف رئيس الاتحاد “أنمار الحائلي” وقال خلال تصريحات لبرنامج “اكشن مع وليد” اللاعب تبقى له مليون و500 ألف ريال ، وطلبنا منه تسديدها على دفعات لكنه رفض ، واللاعب قدم شكوى ضدنا بشأن باقي مستحقاته ، وحصل على حكم لصالحه ، وسندفع المبالغ خلال أسبوع أو أسبوعين ، ويرفع الإيقاف تلقائياً .

أنمار الحائلي يكمل حديثه لجماهير نادي الاتحاد بالثبات ، وهناك حملة سلبية لزعزعة النادي ، مضيفاً أن البعض يركز على نشر الأخبار السلبية ، وكشف “الحائلي” عن تقديم عدد من الشكاوي ، ضد الأشخاص الذين يسربون المعلومات ، وأظهر صوراً لخطابات تعتبر معلومات سرية .

 

تدقيق: فاطمه المبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع