أخبار الاتحاد

مركز التحكيم يعتمد الصامل محكمًا للاتحاد

 

متابعة / يحيى بيه

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد تقدم اليوم الإربعاء بطلب خاص، اعترض عليه النصر، إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، بشأن قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وبحسب ما ورد فإن الاتحاد اختار السعودي “سلطان الصامل”، محكمًا له في استئنافه الرسمي في مركز التحكيم الرياضي، المقدم ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية حمد الله.
وأوضحت ذات المصادر أن النصر، اعترض على اختيار الاتحاد، رافضًا أن يكون سلطان الصامل، ضمن المحكمين في قضية عبد الرزاق حمد الله.
وأثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التسجيلات الصوتية”، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ بدأت، حتى وصلت إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، إثر اعتراض الاتحاد على العقوبات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ أوقفت عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر.
وقد اعتمد مركز التحكيم الرياضي المحكم سلطان الصامل للاتحاد و علاء ناجي رئيسا لهيئة التحكيم .
يذكر أن اللجنة اوقفت حمد الله، 6 شهور بإلاضافة إلى عقوبات أخرى على الاتحاد، بمنعه من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023، وغرامة قدرها 500 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 أشهر.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع