أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

ظهور جديد لمصري وأنغولي في العميد وتميّز معتاد للعقرب البرازيلي رومارينهو

إعداد: يوسف الشيخي و عمار باتيس و أحمد الجهني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لقاءاته التجريبية الاستعدادية بمعسكر النمسا، حيثُ كانت المواجهة الأخيرة مساء الجمعة أمام الوحدة الإماراتي، والذي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق إلى جدة، السبت لاستكمال البرنامج المُعَد مسبقاً لمنافسات الموسم القادم.

وديات بلا خسارة:

لم يذق العميد الاتحادي طعم الخسارة في مبارياته الودية الثلاث بمعسكر النمسا ضمن استعداداته للموسم الرياضي الجديد، إذ بدأ يوم الـ30 من الشهر الماضي مبارياته الودية بمواجهة (لوزيرن السويسري) وانتصر عليه بهدف للاشيء أحرزه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ثم واجه نادي (ريد بول سالزبورغ النمساوي) يوم الـ7 من الشهر الحالي وأنتصر عليه بأربعة أهداف دون مقابل وسجل رباعية الاتحاد كلاً من رومارينهو “هدفين” وأحمد شراحيلي وهارون كمارا، قبل أن يختتم اليوم مبارياته الودية بالتعادل أمام نظيره الوحدة الإماراتي بهدف لمثله حيث سجل هدف العميد المحترف البرازيلي رومارينهو.

ظهور كوستا:

شهدت مباراة اليوم أمام الوحدة الإماراتي مشاركة الوافد الجديد في صفوف العميد هيلدر كوستا في ظهوره الأول بقميص الاتحاد، بعد أن تم التعاقد معه مؤخراً لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي ليدز يونايتد الانجليزي، ليكون ثاني المحترفين الجدد الذين انضموا للفريق في معسكر النمسا، بعد المحترف المصري طارق حامد.

أرقام المعسكر:

رومارينهو: ثلاث أهداف

عبدالرزاق حمدالله و هارون كمارا و أحمد شراحيلي: هدفاً واحداً لكلٍ منهم.

استطاع البرازيلي كورنادو من صناعة هدفين من كرات ثابتة.

وتمكن كلاً من حمدان الشمراني و عبدالرحمن العبود من صناعة هدفين، لكلٍ منهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع