أخبار الاتحاد

إقالة حمد الصنيع و تعيين ابراهيم بخيت بديلاً عنه

أحمد الجهني ( الطائف )

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ/ أنمار الحائلي إقالة الرئيس التنفيذي الأستاذ/حمد الصنيع من منصبه وتعيين الأستاذ/ ابراهيم بخيت مديراً تنفيذياً للنادي ، متمنياً له المجلس التوفيق.‬

يذكر أن مجلس الإدارة كان قد أصدر قراراً بتاريخ ( ٤ سبتمبر ٢٠١٩ ) بتعيين الاستاذ/ حمد الصنيع رئيساً تنفيذياً للنادي بديلاً للأستاذ/ ابراهيم بخيت.

وقد سبق للأستاذ/ حمد الصنيع أن تقلد العديد من المناصب في عدد من الإدارات الاتحادية كان أولها في عام 1999م إبان إدارة (المرحوم بإذن الله) أ/ أحمد مسعود كمشرف على فريق الناشئين، وفي عام 2004م قام رئيس النادي آنذاك أ/منصور البلوي بتعيينه مديراً للفريق الأول حتى عام 2007، وفي عام 2017م تم تكليفه من قبل هيئة الرياضة كرئيس للنادي ، ثم نائباً للأستاذ/ لوي ناظر في العام 2018, وأخيراً مديراً تنفيذياً في إدارة أ/أنمار الحائلي.

أما ابراهيم بخيت فهو يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز، وماجستير إدارة من جامعة جنوب كاليفورنيا.

ويتمتع بالخبرات العملية من خلال عمله في شركة أرامكو السعودية لأكثر من 35 عامًا، ومساهمته مع فريق أرامكو في بناء استاد الجوهرة المشعة، وسبق له العمل مديراً للاحتراف في نادي الاتحاد لمدة موسمين، ومديراً تنفيذياً.

تدقيق/ خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع