أخبار الاتحادأخبار المنتخب السعوديتقارير الفئات السنيةتقارير الفريق الأول

النمر المرمش … أرقام مميزه وطموح للأفضل

أحمد الجهني ( الطائف )

استطاع أن يتأهل المنتخب السعودي للمباراة النهائية لكأس العرب (تحت 20 عاماً) للمرة الثانية على التوالي، عبر البطولة الحالية المقامة في مدينة أبها، ونجح الأخضر الشاب في التغلب على المنتخب الفلسطيني بعد أن سحقه بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بمنطقة عسير، وذلك يوم الأربعاء الماضي، ضمن دور نصف النهائي.

ومن المقرر أت يخوض الأخضر الشاب يوم الأحد القادم المباراة النهائية عند الساعة 7:30 مساء، وهي المرة السادسة التي يتأهل فيها إلى نهائي البطولة، وسيخوض مواجهة النهائي أمام المنتخب المصري، الذي لحق بالمنتخب السعودي بعد فوزه على المنتخب الجزائري.

ومن هنا ألقت الضوء (صحيفة اتي تايقرز) على أبرز لاعبي المنتخب الذي ساهم بمعية زملائه اللاعبين بتأهل المنتخب الوطني للنهائي الثاني على التوالي وتحقيق لقب البطولة الماضية التي استضافتها جمهورية مصر العربية في العام الماضي.

وهو حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، النمر الشاب (أسامة المرمش)، فبعد أن كان سبباً رئيسياً في تحقيق لقب البطولة الماضية، ما أجبر اللجنة الفنية في البطولة على منحه لقب (أفضل حارس مرمى في البطولة).

وأكمل النمر (المرمش) مشواره الوطني وخصوصاً في هذه البطولة، وفي نسختها الحالية بأرقام مميزة حيث حصل على أفضل لاعب في مباراة اليمن، في ربع نهائي، ونجح المرمش في التصدي لـ3 ركلات جزاء، ليساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي.

أمّا عن بقية أرقامه في هذه البطولة والتي تلخصت في أربعة مباريات:

أكثر الحراس تحقيقاً لشباك نظيفة (3) مباريات.

أقل الحراس تلقى شباكه أهدافاً، هدفاً واحداً.

أكثر الحراس تصدياً لركلات ترجيحيه (3) ركلات.

ويطمح النجم أسامة المرمش أولاً أن يحقق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، وأن يحقق لقب أفضل حارس في البطولة للمرة الثانية على التوالي أيضاً، ليكون رقماً مميزاً لحارس مرمى مميز يطمح في أن يكون الأفضل في مركزه.

يُذكر أن المرمش كان قد وقع عقد انتقاله وتمثيله رسمياً لنادي الاتحاد في العام الماضي في عقد يمتد حتى عام 2025.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع