أخبار الاتحاد

بحضور 62 ألف متفرج و تيفو ” بالعزم الاتحاد يواجه طموح الحزم”

 

متابعة / يحيى بيه
المناسبة: ⚽ 🇸🇦 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين
نتيحة الذهاب: 🔂1-0 للاتحاد
الجولة: ♻️ الخامسة و العشرون
الزمان: 📅 الجمعة 17 مارس 2022
المكان :📍مدينة الملك عبدالله الرياضية( الجوهرة المشعة )
الوقت: 🕣 7:05م
الحكم: 🙋🏼‍♂️ الأوروغوياني اندريس
المعلق: 🎤 جعفر الصليح
القناة الناقلة:🖥️SSC SPOR

ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يستضيف الاتحاد فريق الحزم غدًا الجمعة على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) حيث يدخل العميد المواجهة متصدرا الدوري بـ 57 نقطة من 24 لقاء.

وفاز الاتحاد في 18 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلها، بينما يحتل فريق الحزم المركز الأخير بـ 14نقطة حيث فاز في 3 لقاءات فقط و تعادل في 5 وخسر 16 لقاء.

ويدخل العميد موقعة الحزم بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز عقبة الشباب بهدفين مقابل لا شئ في العاصمة الرياض والتأكيد على تجاوز آثار الخسارة أمام المنافس الهلال حيث يطمح إلى مواصلة الصدارة وتأكيدها بالفوز التاسع عشر و الوصول الى النقطة 60 ليقترب أكثر من تحقيق بطولة الدوري.
على صعيد آخر، ركز المدرب الروماني كوزمين كونترا على اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافس واستغلال أنصاف الفرص داخل منطقة الجزاء خاصة بعد إهدار العديد من الفرص السهلة في المباراتين الأخيرة وعانى الفريق من سوء اللمسة الأخيرة بسبب التسرع و الإهمال خاصة في غياب المهاجم عبدالرزاق حمدالله.

إلى جانب استعدادات الفريق للقاء الحزم، عاد عبدالرحمن العبود جناح الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم أمس بعد أن غاب أمس الأول بمناسبة زواجه، وما زالت الشكوك تحوم حول المهاجم المخضرم عبدالرزاق حمدالله بعد إصابته في مباراة ضمك حيث غاب عن مبارتي الهلال والشباب في الجولتين الماضية رغم دخوله في التدربيات الجماعية للفريق اليوم الخميس ، فيما تأكد غياب فهد المولد عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جانبه سيدخل البرتغالي هيلدر كريستوفاو مدرب الحزم المباراة بطموح التعادل على الأقل مع المتصدر الاتحاد ويبرز في الفريق الحزماوي اللاعب المخضرم محمد السهلاوي وأسامة الخلف و المهاجم اولاجون.

هذا وسجلت جماهير الاتحاد رقما قياسيا جديدا في شراء التذاكر حيث تم نفاذ جميع التذاكر خلال أقل من 24 ساعة من طرحها، علما بأن سعة ملعب الجوهرة تتجاوز 62 ألف متفرج وبذلك ستكون جماهير الاتحاد على موعد جديد بمساندة الفريق والتأثير كالعادة بالإضافة إلى عمل تيفو لائق بمدرجات الذهب في الجوهرة المشعة.

تم التدقيق: أمينة السعيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع